صورة- أيتن عامر ومحمد رجب من كواليس تصوير "بيكيا"

صورة- أيتن عامر ومحمد رجب من كواليس تصوير "بيكيا"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 9 نوفمبر 2017 - 9:47 | آخر تحديث: الخميس ، 9 نوفمبر 2017 - 9:47
أيتن عامر أيتن عامر
تصور حاليا أيتن عامر مشاهدها في فيلم "بيكيا" بطولة محمد رجب، الذي تجسد من خلاله دور بائعة، ولم يتم تحديد موعد لعرضه بدور السينما حتى الآن.

الفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي ويستعرض حياة الناس المهمشين ومعاناتهم مع المجتمع، ويجسد محمد رجب خلال أحداثه دور بائع روبابيكيا، ويضم العمل مجموعة من الفنانين منهم محمد لطفي وأحمد حلاوة وأحمد صيام ومجدي بدر وشيماء سيف والوجه الجديد ميرنا جميل، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج أحمد السبكي، ومن إخراج محمد حمدي.




يشار إلى أن فيلم "بيكيا" ليس التعاون الأول بين محمد رجب والمخرج محمد حمدي، حيث سبق أن تعاونا معا في السابق في أفلام "محترم إلا ربع"، و"سالم أبو أخته"، و"صابر جوجل".

اقرأ أيضا
خاص "في الفن".. نكشف تفاصيل فيلم محمد رجب الجديد "بيكيا"

بالفيديو- أيتن عامر تغني "فاكرة" لنجاة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"