بالفيديو- 3 أغاني خليجية ترفض موقف قطر

بالفيديو- 3 أغاني خليجية ترفض موقف قطر

مي جودة | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 9 نوفمبر 2017 - 0:57
الملصق الدعائي لأغنية "قولوا لقطر" الملصق الدعائي لأغنية "قولوا لقطر"
تمر دولة قطر منذ أشهر بأزمة سياسية مع أشقائها العرب، وبالتحديد مع دول مجلس التعاون الخليجي.

وبعد العديد من المطالبات السياسية من الدولة للعدول عن قراراتها والرجوع لحضن مجلس التعاون الخليجي، قرر مطربي الخليج إعلان موقفهم من خلال الأغاني.

"علّم قطر"
بدأ الأمر في الرابع من سبتمبر الماضي، أصدرت القنا الرسمية لشركة "روتانا" عبر موقع YouTube أغنية بعنوان "علّم قطر" من كلمات الشاعر السعودي تركي آل شيخ، وألحان رابح صقر الذي شارك بالغناء ومعه نخبة من كبار مطربي الخليج، وكان أغلب المشاركين في هذه الأغنية يحملون الجنسية السعودية، وهم رابح صقر وعبد المجيد عبد الله وأصيل أبو بكر وراشد الماجد ومحمد عبده، ومن العراق وليد الشامي وماجد المهندس.

وشوهدت الأغنية حتى الآن ما يقرب من 7 ملايين مرة.



"سفينة الدوحة"
بعد أيام، قرر العراقي وليد الشامي طرح أغنية له منفردة من كلماته تجمل اسم "سفينة الدوحة"، ويُظهر فيها تميم بن حمد أمير دولة قطر خاطف للدولة.

وشوهدت الأغنية أكثر من مليون مرة.



"قولوا لقطر"
وبعد مرور قرابة شهرين على إصدار الأغنيتين السابقتين، جاءت أحدث الأغاني "قولوا لقطر"، ولكن هذه المرة مع مطربين أغلبهم من دولة الإمارات المتحدة، وشارك في غنائها حسين الجسمي وميحد حمد وعيضة المنهالي وفايز السعيد وحمد العامري وأحمد الهرمي واليمني فؤاد عبدالواحد وعلي بن محمد.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"