صابر الرباعي: MBC لم تعامل حكام The Voice بالاحترام المفروض

صابر الرباعي: MBC لم تعامل حكام The Voice بالاحترام المفروض

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 نوفمبر 2017 - 23:54 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 نوفمبر 2017 - 23:54
صابر الرباعي صابر الرباعي
أعرب المطرب التونسي صابر الرباعي عن استيائه من إدارة شبكة قنوات MBC.

قال الرباعي في لقاء إذاعي له في تونس: "إدارة قنوات MBC لم تعامل الفنانين المتعاقدين معها في برنامج The Voice بالاحترام المفروض".

وتابع: "القناة أنهت التعاقد مع الفنانين الثلاثة من دون أن تعلمهم أو تعتذر أو تشكرهم على نجاح المواسم السابقة، العقد كان انتهى بيننا، مدته كانت 3 مواسم".

وأضاف: "أسلوب إدارة القناة كان ينبغي أن يكون ملائما عند نهاية العقد، بحيث ترسل القناة شكرا لنجوم أنجحوا البرنامج طيلة ثلاثة مواسم، لكن إدارة القناة اتخذت القرار من دون العودة إلينا وإعلامنا بكل وضوح أن هناك نجوم آخرين سيحلون محلهم".

على الجانب الآخر، طرح الرباعي مؤخرا أغنيته المصورة "جرحي ما شفي"، وهي من كلمات مازن ضاهر، وألحان فضل سليمان، وتوزيع موسيقى عمر صباغ وهي إنتاج RM Production.

يشار إلى أن الأغنية تم تصويرها في تركيا وأخرجها وليد ناصيف.

اقرأ أيضا

صورة- صابر الرباعي يزور المنتخب التونسي لدعمه في تصفيات كأس العالم

صابر الرباعي يوضح سبب انسحابه ولجنة التحكيم من The voice.. هكذا علق على أزمة شيرين في تونس

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"