بالفيديو- ميريل ستريب وتوم هانكس تجمعهما الصحافة لأول مرة

بالفيديو- ميريل ستريب وتوم هانكس تجمعهما الصحافة لأول مرة

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 نوفمبر 2017 - 17:25 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 نوفمبر 2017 - 17:25
The post The post
بعد طول انتظار، صدر الإعلان الدعائي الأول لفيلم The Post، الذي يجمع بين الممثل توم هانكس والممثلة ميريل ستريب لأول مرة معًا.



قصة الفيلم مأخوذة عن أحداث حقيقية، وتركز على تقارير سرية حصلت عليها صحيفة Washington Post، من داخل مبنى وزارة الدفاع الأمريكية في عام 1971. وكانت هذه التقارير المسربة تخص الحرب في فيتنام وعُرفت وقتها باسم "أوراق البنتاجون".

يجسّد توم هانكس ضمن أحداث الفيلم دور "بين برادلي" رئيس تحرير الصحيفة الأمريكية آنذاك، بينما تقدم ميريل ستريب دور الناشرة كاثرين جراهام. يقرر الاثنان نشر سلسلة الوثائق في الوقت الذي حاولت فيه الحكومة منع النشر في تلك القضية.

وأعلنت شركة 20th Century Fox المنتجة أنها ستطرح فيلم المخرج ستيفن سبيلبيرج في عدد محدود من دور العرض الأمريكية يوم 22 ديسمبر المقبل، حتى يلحق بسباق أوسكار 2018. يشار إلى أن أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة تشترط عرض الأفلام المشاركة في سباقها قبل يوم 31 ديسمبر من العام الجاري.

وعلى المستوى العالمي، سينطلق الفيلم في دور العرض السينمائية يوم 12 يناير من العام المقبل.

يذكر أن الفيلم سيصدر بعد مرور عامين على فيلم Spotlight الفائز بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم عام 2015، والذي تناولت أحداثه تحقيق جريدة The Boston Globe في ادعاءات الاعتداء الجنسي في الكنيسة الكاثوليكية.

اقرأ أيضًا:
المخرج كريستوفر نولان يعتذر لـ Netflix بعد هجومه عليها

شركة Disney تتراجع عن قرار حظر هذه الصحيفة بعد دعوات المقاطعة

كلمات متعلقة disney
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"