خاص- "تغريدة" نوال الكويتية تثير الجدل داخل كواليس The Voice

خاص- "تغريدة" نوال الكويتية تثير الجدل داخل كواليس The Voice

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 نوفمبر 2017 - 14:54 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 نوفمبر 2017 - 14:57
نوال الكويتية نوال الكويتية
فوجئ الجميع مع الساعات الأولى من صباح الأربعاء بتغريدة للفنانة الكويتية نوال، تشكر فيها إدارة قنوات mbc، على اختيارها للمشاركة في برنامج The Voice.

ولم توضح نوال أي تفاصيل حول الاتفاق ونوع المشاركة، وان كانت ستحل محل أحد من لجنة التحكيم أم ستكون إضافة جديدة عليهم.




وعلم FilFan.com من مصادر مطلعة داخل إدارة برنامج The Voice، أن هذه التغريدة أثارت الجدل أيضا داخل كواليس البرنامج، لأنه إلى الآن لم يتم إخطار فريق البرنامج أو المشاركين فيه عن مشاركة نوال في البرنامج، وأن نوال الوحيدة التي تعرف سبب نشرها هذه التغريدة.

كما أكدت المصادر نفسها، أنه خلال الساعات المقبلة سيتم عقد اجتماع لفريق عمل البرنامج والمسئولون في إدارة mbc، لمعرفة السر وراء هذه التغريدة، وان كانت نوال ستشارك في البرنامج بالفعل أم لا، وما شكل هذه المشاركة.

الموسم الجديد من برنامج The Voice طرأت عليه تغييرات كثيرة أهمها تغيير المدربين، فتم استبدال المطرب العراقي كاظم الساهر والمطرب التونسي صابر الرباعي والمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، ليحل محلهم المطربة اللبنانية إليسا والمطرب المصري محمد حماقي والمطربة الإماراتية أحلام مع استمرار المطرب اللبناني عاصي الحلاني.

كما تم استبدال مقدمة البرنامج اللبنانية إيميه صياح لتحل محلها المصرية ناردين فرج.

ومن المقرر أن يبدأ عرض البرنامج في 2 ديسمبر المقبل.

طالع أيضا

​نوال الكويتية تشارك في The Voice

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"