أحمد حلمي من "منتدى شباب العالم": لم أكذب عندما قُلت مصر فيها حاجة حلوة

أحمد حلمي من "منتدى شباب العالم": لم أكذب عندما قُلت مصر فيها حاجة حلوة

دينا دهب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 نوفمبر 2017 - 14:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 نوفمبر 2017 - 14:44
أحمد حلمي أحمد حلمي
حرص الممثل أحمد حلمي على حضور ندوة "دور الفن في محاربة التطرف والإرهاب" ضمن فعاليات "منتدى شباب العالم" المقامة في شرم الشيخ، ومن المعروف عن حلمي عندما يحضر أي فاعليه تكون له تصريحات ملفتة يهتم بها الكثيرون وخاصةً جمهوره من فئة الشباب.

وفي لقاء المكتب الإعلامي للمنتدى مع حلمي، قال أن جملته الذي قالها من قبل "مصر فيها حاجة حلوة وحاجات مش حلوة"، ليست كذبا، وهذا ما سلط الضوء عليه عندما قدم فيلم "عسل أسود" الذي جسد فيه دور الشاب "مصري" الذي عاش في أمريكا وعاد لمصر ليواجه المشاكل التي تحدث في الشارع المصري، ولكنه في النهاية يكتشف أن هناك شيء يجذبه للبقاء في مصر وهي طيبة شعبها.




كما أشار أحمد حلمي إلى أن الكوميديا تعد من أصعب وأقصر الطرق لتوصيل رسالة.




وأشار حلمي إلى أن من الأفلام التي ناقشت قضية الإرهاب والتطرف هو فيلم "الإرهابي" للفنان عادل إمام.

ونشرت الممثلة بشرى جزء من كلمة أحمد حمي عبر حسابها بموقع الصور Instagram.



جدير بالذكر أن ندوة "دور الفن في محاربة التطرف والإرهاب" حضرها عدد من الفنانين من بينهم بشرى وأمينة خليل وأشرف زكي، والسيناريست مدحت العدل، ووزير الثقافة حلمي النمنم.

اقرأ أيضاً

فيلمان في تاريخ أحمد حلمي ومنى زكى لا يفخران بهما.. هكذا تحدثا عنهما

أبرز تصريحات تامر حبيب في "أنا وأنا": شخصية أحمد حلمي في "سهر الليالي" حقيقية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"