سميرة سعيد تدعم المنتخب المغربي بأغنية في تصفيات كأس العالم

سميرة سعيد تدعم المنتخب المغربي بأغنية في تصفيات كأس العالم

دينا دهب | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 نوفمبر 2017 - 13:46 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 نوفمبر 2017 - 13:46
سميرة سعيد سميرة سعيد
تُحضر المطربة المغربية سميرة سعيد أغنية جديدة تدعم بها منتخب بلادها لكرة القدم، في تصفيات كأس العالم والمقرر أن يلعب يوم السبت المقبل 11 نوفمبر أمام منتخب كوت ديفوار.

وقالت سعيد إنها حرصت على دعم المنتخب قبل المباراة المنتظرة في أبيدجان، متمنيه أن يفوز المنتخب المغربي ويعود للمشاركة في كأس العالم بعد غياب عشرين عاماً، وذلك حسبما صرحت لجريدة "هسبريس" المغربية.

وأشارت سميرة سعيد أن الأغنية وطنية وجاءت فكرتها بشكل مفاجئ لها، وهذا ما جعلها تتصل بصديقها الشاعر مصعب العنزي وأخبرته برغبتها في تحضير أغنية للمنتخب المغربي ورحب الشاعر بدون تردد لكتابة الأغنية، وهذا لرغبته في المشاركة بهذا الحدث الوطني.

يشار إلى أن سميرة سعيد أحيت حفلاً غنائياً في ختام مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية في دورته الثانية على خشبة مسرح مكتبة الإسكندرية في شهر أكتوبر الماضي.

اقرأ أيضاً

انطلاق مهرجان مكناس اليوم بحفل عبدو شريف.. سميرة سعيد نجمة الدورة الثانية

بالفيديو- استقبال خاص وهدية من الجالية المغربية لسميرة سعيد بحفل مهرجان الإسكندرية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"