أول صورة لميريام فارس بعد تعرضها لحادث.. هذه إصابتها

أول صورة لميريام فارس بعد تعرضها لحادث.. هذه إصابتها

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 نوفمبر 2017 - 10:50 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 نوفمبر 2017 - 11:31
ميريام فارس ميريام فارس
تعرضت الفنانة اللبنانية ميريام فارس لحادث أدى إلى خضوعها لعملية جراحية، وتأجيل كل الحفلات التي كانت مرتبطة بإحيائها.

لم يتم الكشف عن إصابة ميريام، واكتفت شركة إنتاجها "ميريام ميوزيك" في بداية الأمر بنشر بيان لطمأنة جمهورها عليها، دون الكشف عما حدث معها.

لكن بعد مرور أيام حرصت ميريام على طمأنة جمهورها بنفسها، البداية عندما عبرت لهم عن اشتياقها الكبير لتواصلها معهم، ثم قامت بزيارة مقر شركة إنتاجها ونشرت صورة لها.

ظهرت ميريام في الصورة وهي تجلس على الأريكة وتبين إصابة ساقها ووضعها في جبيرة، ولم تُظهر وجهها مما جعل البعض يشك أن به بعض الكدمات.

زار اليوم فريق عمل #ميريام_ميوزيك #ملكة_المسرح #ميريام_فارس في منزلها للإطمئنان أكثر على صحتها. ورغم الألم الذي يرافقها طوال الوقت لم تخلوا الجلسة من الضحك والمرح كما هي العادة . أسرة عمل شركتنا تتمنى لها الشفاء العاجل وننتظر عودتها لمتابعة نشاطاتها وحفلاتها وزيارتها المفاجئة لمكاتبنا 🙈🙈 بعد ٣ أسابيع #Myriammusic team visited #TheQueenOfStage #MyriamFares today to check more on her health status. Although she is in constant pain but she was as usual so much fun to be around. Wishing her from the bottom of our hearts to get well the soonest and come back to her art , concerts, activities and her surprising visits to our offices 🙈🙈in 3 weeks @myriamfares

A post shared by Myriam Music (@myriammusicofficial) on



تم الكشف عن موعد استئناف ميريام لنشاطها الفني، وتحدد أن تعود بعد 3 أسابيع.

ميريام أعلنت عن إلغاء كل حفلاتها، ونشرت صفحة شركة إنتاجها "ميريام ميوزيك" في بيان أصدرته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي Facebook، عن إيقاف حفلاتها خلال هذا الشهر حتى تستعيد عافيتها.

اقرأ أيضا:

أول تعليق لميريام فارس بعد الحادث الذي تعرضت له


تأجيل حفلات ميريام فارس بعد تعرضها لحادث

كلمات متعلقة ميريام فارس
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"