صورة نادرة - شريهان تحتفل بعيد ميلاد فؤاد المهندس مع أسرة "علشان خاطر عيونك"

صورة نادرة - شريهان تحتفل بعيد ميلاد فؤاد المهندس مع أسرة "علشان خاطر عيونك"

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير،في الفن زمان تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 نوفمبر 2017 - 16:48 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 نوفمبر 2017 - 18:13
فؤاد المهندس وشريهان فؤاد المهندس وشريهان
شاركت شريهان مع فؤاد المهندس في واحدة من أجمل المسرحيات المصرية وهي "علشان خاطر عيونك" والتي حققت وقت عرضها نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

ويقدم موقع FilFan.com لقرائه صورة نادرة التقطت إحدى ليالي عرض المسرحية، إذ أرادت شريهان أن تحتفل بعيد ميلاد فؤاد المهندس وذلك في قاعة "النادي الليلي" في فندق "سميراميس انتركونتيننتال" بالقاهرة وحضرها عدد كبير من الأهل والأصدقاء، وكامل أسرة مسرحية "عشان خاطر عيونك" ومنتجها سمير خفاجي.

ويظهر خلال الصورة شكل كعكة عيد الميلاد على شكل "كرة أرضية" وغنى الجميع لفؤاد المهندس"عمو فؤاد بيلف بلاد".

شريهان وفؤاد

وكانت تدور أحداث المسرحية حول رجل يرث كباريه، من أخيه ويجد نفسه مضطرا لادارته ورعاية فتاة شابة تحلم بأن تعمل راقصة استعراضية.

جمعت مسرحية "علشان خاطر عيونك" عددا من نجوم الكوميديا في الوطن العربي فبخلاف شريهان وفؤاد المهندس كان يشارك بها كل من المنتصر بالله وسهير الباروني ومحمود الجندي وغريب محمود ويوسف عيد.



اقرأ أيضاً

صورة نادرة- سوسن بدر في كواليس آخر يوم لها بمسرحية "الواد سيد الشغال" قبل استبدالها


صور نادرة تجمع عادل إمام ومصطفى متولي مع زوجاتهما في سهرة خاصة.. حضور فريد شوقي


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"