بالصور- شاهد كيف سخر ريان رينولدز من زوجته بليك ليفلي

بالصور- شاهد كيف سخر ريان رينولدز من زوجته بليك ليفلي

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 نوفمبر 2017 - 17:13 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 نوفمبر 2017 - 17:25
ريان رينولدز وبليك ليفلي ريان رينولدز وبليك ليفلي
ظهرت الممثلة الأمريكية بليك ليفلي مؤخرا بشكل مختلف في موقع تصوير أحدث أفلامها The Rhythm Section في مدينة دبلن الأيرلندية.

وتجسد ليفلي في الفيلم دور قاتلة تسعى للإنتقام ممن دبروا حادث تحطم الطائرة التي تسببت في مقتل أسرتها بالكامل، والتي كان من المفترض أن تستقلها أيضا.

والتقطت عدسات الباباراتزي عدة صور للممثلة الأمريكية في موقع التصوير، وظهرت ليفلي بشكل مغاير تماما بشعر قصير دون مساحيق تجميل ومرتدية سروال فضفاض وجاكيت جلدي واسع.

بليك ليفلي

بليك ليفلي

بليك ليفلي

بليك ليفلي

وكعادته لم يفوت الممثل الأمريكي ريان رينولدز فرصة السخرية من زوجته بعد ظهورها بهذا الشكل، إذ نشر الممثل الأمريكي صورة لزوجته من موقع التصوير وعلق عليها "دون فلاتر" مشيرا إلى الفلتر المستخدم في الهواتف لتحسين الصورة.

#nofilter

A post shared by Ryan Reynolds (@vancityreynolds) on



ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يسخر فيها رينولدز من زوجته بليك ليفلي، ففي أغسطس الماضي وجه الممثل الأمريكي تهنئة لها بمناسبة عيد ميلادها وكتب عبر حسابه على موقع Instagram "عيد ميلاد سعيد لزوجتي الرائعة"، لكنه حذف وجهها بالكامل من صورتهما معا.

Happy Birthday to my amazing wife.

A post shared by Ryan Reynolds (@vancityreynolds) on



لم تنس الممثلة الأمريكية سخرية زوجها منها في عيد ميلادها، فقررت أن ترد له الصاع صاعين في عيد ميلاده، وكتبت ليفلي عبر حسابها على موقع Instagram: "كل سنة وأنت طيب، حبيبي"، وأرفقت مع التهنئة صورة ريان جوسلينج بدلا من زوجها ريان رينودلز بعدما قصت صورته.

Happy Birthday, baby.

A post shared by Blake Lively (@blakelively) on



اقرأ أيضا

انتقام بليك ليفلي من زوجها ريان رينولدز في عيد ميلاده سيجعلك تحلم بعلاقة مثلهما

بعد فضيحة هارفي وينستين .. بليك ليفلي تكشف تفاصيل التحرش بها على يد خبير تجميل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"