خاص "في الفن"- حرس رئاسي على غرفة شادية بالمستشفى

خاص "في الفن"- حرس رئاسي على غرفة شادية بالمستشفى

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 نوفمبر 2017 - 13:56 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 نوفمبر 2017 - 11:18
شادية شادية
انزعجت عائلة شادية من تسريب صورة لها من داخل غرفة العناية المركزة، وحرصت على عدم تكرار هذا الأمر مرة ثانية.

وعلم FilFan.com من مصادر خاصة بوجود حرس رئاسي على غرفة الفنانة شادية بمستشفى الجلاء العسكري الذي تتلقى فيه العلاج.

أرسلت رئاسة الجمهورية حرسا خاصا لحراسة غرفتها منعا لوصول أي شخص غريب عنها أو انتشار أي صورة لها من غرفة العناية المركزة، مثلما حدث في الأيام الماضية، وذلك تقديرا لما قدمته شادية لمصر وللوطن على مدار مشوارها الفني.

تتواجد شادية في مستشفى الجلاء العسكري منذ أيام؛ لتلقي العلاج هناك بعد إصابتها بجلطة في المخ، وترافقها في المستشفى ياسمين الخيام، التي أكدت استقرار حالتها ولكنها لاتزال في العناية المركزة.

كما نفى نجل شقيق الفنانة المعتزلة، خالد شاكر، كل الأخبار التي ترددت عن مغادرتها المستشفى مطالبا جمهورها بالدعاء المستمر لها.

شادية أعلنت اعتزالها الفن في 1986، عقب مشاركتها في "الليلة المحمدية"، وغنائها للأغنية الدينية "خد بإيدي"، وابتعدت عن الإعلام ولم تظهر سواء في برامج تليفزيونية أو حتى في المهرجانات التي تم تكريمها بها.

اقرأ أيضا:

خاص- ياسمين الخيام: أدعو لشادية بالشفاء وكفاية شائعات

مهرجان القاهرة السينمائي يهدي دورته الـ 39 لـ شادية

كلمات متعلقة شادية
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"