بن أفليك يرد على اتهامات التحرش الجنسي التي طالته مؤخرا

بن أفليك يرد على اتهامات التحرش الجنسي التي طالته مؤخرا

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 نوفمبر 2017 - 13:51 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 نوفمبر 2017 - 17:16
بن أفليك بن أفليك
رد الممثل الأمريكي بن أفليك الرد على اتهامات التحرش الجنسي التي طالته مؤخرا من قبل عدد من النجمات والعاملات في صناعة الترفية.

وفي حواره لوكالة Associated Press، صرح الممثل الأمريكي بأن مزاعم التحرش الجنسي التي تفيض في هوليوود قد دفعته إلى دراسة سلوكه الشخصي ويقول أفليك: "لابد لي من النظر إلى سلوكي الشخصي ومعالجته والتأكد من أنني جزء من الحل"، مضيفا أن هناك شيئين يجب أن يحدثا أولهما أن النساء لابد أن يحظين بمزيد من القوة، والأمر الثاني أن التحرش الجنسي لابد أن يصبح مشكلة الرجال، إذ يتعرض الرجال لسلوك غير لائق أيضا".

وواجه أفليك عدة اتهامات بالتحرش الجنسي في أعقاب أزمة المنتج الأمريكي هارفي وينستين، وفي مقدمتها الممثلة هيلاري بورتون التي اتهمت الممثل الأمريكي بالتحرش بها قبل 14 عاما، وتعود الحادثة لعام 2003، عندما اتهمت بورتون الممثل بن أفليك بالتحرش بها لدى استضافته في برنامج Total Request Live.

وردا على ذلك الاتهام نشر أفليك اعتذارا رسميا للممثلة الأمريكية جاء فيه:"لقد تصرفت بشكل غير لائق تجاه السيدة بورتون وأنا اعتذر عن ذلك بصدق".

كما وجهت خبيرة التجميل أناماري تندلر اتهاما آخر للممثل الأمريكي بالتحرش بها خلال حفل Golden Globes عام 2014، وطالبته بالاعتذار لها عن تلك الحادثة.

وتلقى بن أفليك ردود أفعال غاضبة انتقادا لرده على مزاعم التحرش الجنسي التي واجهت منتج هوليوود هارفي وينستين وبخاصة من قبل الممثلة الأمريكية روز ماكجوان، التي بادرت باتهام أفليك بالكذب موضحة أنه كان على علم بسلوك المنتج منذ وقت طويل، وقالت "أنت قلت لي أنك أمرته بالتوقف عن ذلك، عندما قابلتني في المؤتمر الصحفي بعد واقعة تحرشه بي... أنت كاذب"

اقرأ أيضا

بن أفليك يعتذر لهيلاري بورتون على واقعة تحرشه بها

بن أفليك يصف انتقادات Batman V Superman بالعادلة لهذه الأسباب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"