هؤلاء الفنانون يدعون بالشفاء لـ شادية.. هكذا وصفتها شريهان

هؤلاء الفنانون يدعون بالشفاء لـ شادية.. هكذا وصفتها شريهان

دينا دهب | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 6 نوفمبر 2017 - 19:16 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 نوفمبر 2017 - 22:42
شادية شادية
رغم ابتعاد الفنانة المعتزلة شادية عن الساحة الفنية بشكل تام منذ 31 عامًا، عندما اعتزلت التمثيل في 1986، إلا أنها لا تزال تتمتع بحب كبير من قبل الوسط الفني، وهو ما برهنت عليه أزمتها الأخيرة وتعرضها لجلطة في المخ، ولا يقتصر الأمر فقط على من عاصروها أو شاركوها في أعمال فنية بل أن جيل التسعينيات ومن يصغرهم عمرا أبدوا حزنهم الشديد على سوء حالتها الصحية، ودعا الكثيرون لها بالشفاء.

FilFan.com يرصد في السطور التالية قائمة بأبرز الفنانين الذين تمنوا الشفاء للفنانة المعتزلة التي تمكث في مستشفى الجلاء العسكري لتلقي العلاج اللازم بعد أن تم نقلها من مستشفى العاصمة.

شريهان

وصفت شريهان، الفنانة المعتزلة شادية بالجوهرة المصرية، حيث كتبت عبر Twitter الخاص بها، " (اللهم إني أسألك اليقين والعفو والْعافية في الدنيا والآخرة إنّك على كلّ شيءٍ قدير).. جوهرة مصرية غالية، نادرة وعظيمة المبدعة الرائدة شادية".




لطيفة

ودعت المطربة التونسية لشادية عبر حسابها بموقع Instagram، وكتبت "حبيبتي الفنانة العظيمة شادية، الف سلامة عليكي وربنا يطولنا بعمرك وترجعيلنا بالسلامة تنوري حياتنا.. بنحبك يا شادية".



إلهام شاهين

وكتبت الممثلة إلهام شاهين، "أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها ويعافيها يارب، نسأل الجميع بالدعاء لها أرجوكم".



ندى بسيوني


بينما وصفتها الممثلة ندى بسيوني بجميلة الجميلات، وكتبت تعليق على صورة نشرتها لها "جميله الجميلات وخفة دم وحيوية، ربنا معاكي ويشفيكي.. يا من تسعدينا في كل لقطه من أفلامك.. انتي نجمه لا تعوض في الفن.. وان كنتي ابتعدتي عن الفن.. ولكن أفلامك باقيه في قلوبنا".



عمرو الليثي

نشر الإعلامي عمرو الليثي مداخلة هاتفية قديمة مع الفنانة المعتزلة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي Facebook، وكانت المداخلة في برنامجه "بوضوح" الذي أذيع على قناة الحياة.

وكتب الليثي تعليق على الفيديو، " نسأل الله الشفاء للفنانة الكبيرة شادية بقدر ما أسعدتنا طوال حياتها".



اقرأ أيضاً

فيديو- مداخلة هاتفية قديمة لـ شادية: يارب أنقذ بلدي

مهرجان القاهرة السينمائي يهدي دورته الـ 39 لـ شادية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"