هاني عادل يرد على منتقدي نومه المستمر في "سابع جار": هصحى وأفوق

هاني عادل يرد على منتقدي نومه المستمر في "سابع جار": هصحى وأفوق

دينا دهب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 6 نوفمبر 2017 - 13:48 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 نوفمبر 2017 - 13:48
هاني عادل هاني عادل
استطاع الفنان هاني عادل أن يستفز جمهوره من خلال دور عمرو الذي يجسده في المسلسل الإجتماعي "سابع جار"، حيث أنه يظهر أغلب الوقت نائماً مما جعل الجمهور يسأل "متى يفوق؟"، وهذا ما دفعه للرد عليهم بطريقة طريفة عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي Facebook.

وكتب عادل، "صدقوني يا جماعة انا في سابع جار هصحي بس خلو بالكم بقي لسه هصحى وافوق علشان بس محدش يزعل، ورحمة أمي هو الدور بتاع راجل مكتئب بس كله هيتغير، استنوا واتبسطوا".



"سابع جار" من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان، ومن بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، هاني عادل، رحمة حسن، أسامة عباس، هيدي كرم، سارة عبد الرحمن، محمد علاء، دعاء حجازي، صفاء جلال وأحمد داش، وهو وإنتاج The Producers.

ويُعرض المسلسل من يوم السبت حتى الأربعاء من كل أسبوع على قناة CBC، في تمام السابعة مساءً، كما يُعرض على CBC دراما في تمام العاشرة مساءً.

اقرأ أيضاً

مسلسل "سابع جار" أعز جار للبيت المصري.. 5 ايجابيات تجعلك تشاهده

في "سابع جار" الواقعية تكسب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"