صورة- رانيا يوسف تتذكر شكلها هي وغادة عبد الرازق وسمية الخشاب منذ 15 عاما

صورة- رانيا يوسف تتذكر شكلها هي وغادة عبد الرازق وسمية الخشاب منذ 15 عاما

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 5 نوفمبر 2017 - 21:58 | آخر تحديث: الأحد ، 5 نوفمبر 2017 - 21:57
رانيا يوسف رانيا يوسف
ذكرت الممثلة المصرية رانيا يوسف جمهورها بشكلها هي وفريق عمل مسلسل "عائلة الحاج متولي" منذ ما يقرب من 15 عاما.

ونشرت رانيا يوسف صورة تجمعها بكل من نور الشريف ومصطفى شعبان وسمية الخشاب وعادة عبد الرازق وماجدة زكي وإنعام سالوسة، من كواليس تصوير المسلسل.

وعلقت رانيا على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على موقع Instagram: "صباح الذكريات الجميلة مسلسل عيلة الحاج متولي. الفنان نور الشريف الله يرحمه كان وش السعد على كل الناس".



والمفارقة أن رانيا يوسف صرحت خلال استضافتها في حلقة 3 نوفمبر من برنامج "أنا وأنا" المذاع عبر شاشة قناة ON E، مع الإعلامية سمر يسري أنها لن تعمل مرة أخرى مع غادة عبد الرازق سواء تم كتابة اسمها قبلها أو بعدها، فهما أصدقاء على المستوى الإنساني ولكن لا تفكر في العمل معها بعد حذفها لعدد كبير من مشاهدها بفيلم "ريكلام".



طالع أيضا

بالفيديو- رانيا يوسف: تعرضت للتحرش في الشارع

رانيا يوسف: لهذا السبب أنا أم فاشلة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"