فهد الكبيسي أول خليجي ينافس على جوائز GRAMMY'S العالمية

فهد الكبيسي أول خليجي ينافس على جوائز GRAMMY'S العالمية

دينا دهب | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 5 نوفمبر 2017 - 19:57 | آخر تحديث: الأحد ، 5 نوفمبر 2017 - 19:57
فهد الكبيسي فهد الكبيسي
يشارك المغني القطري فهد الكبيسي، كأول فنان خليجي، في المنافسة على جوائز GRAMMY'S العالمية حيث تم ترشيح أحدث ألبوماته "أنت عشق" لجائزة World Music Album، ومن المقرر إقامة حفل توزيع جوائزها في مدينة نيويورك يناير المقبل 2018.

وتعتبر جوائز GRAMMY'S من أهم الجوائز الفنية عالمياً وهي عبارة عن 84 فئة من بينها فئات "الراب، والجاز، وأفضل ألبوم للعام، وأفضل أغنية للعام، وأفضل ألبوم موسيقي (بوب)، وأفضل مغني روك"، وغيرها من الفئات.

وكانت النسخة الأخيرة من توزيع الجوائز قد أجريت في شهر فبراير من العام الجاري وفازت فيها الفنانة العالمية أديل بنحو 5 جوائز GRAMMY.

جدير بالذكر أن مقدم البرامج البريطاني جيمس كوردن سيعود لتقديم حفل توزيع جوائز Grammy للموسيقى والفنون للعام 2018، وفقا لما أعلنته شبكة CBS.

وتولى جيمس كوردن تقديم حفل توزيع جوائز Grammy في وقت سابق من العام وتلقى ردود أفعال إيجابية مما جعل منظمو حفل Grammy يفكرون في عودته مرة ثانية.

ويشار إلى أن مقدم برنامج Late-Show تولى سابقا تقديم عدة حفلات ومهرجانات كبرى أبرزهاTony Awards، وBrit Awards لمدة 5 سنوات.

اقرأ أيضاً

فهد الكبيسي يطلق أغنية باللهجة اللبنانية ويستعين بالأمن في تصويرها

فهد الكبيسي يطرح ألبومه الجديد عبر iTunes

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"