ابن شقيق شادية: تستجيب للعلاج.. الحمد لله

ابن شقيق شادية: تستجيب للعلاج.. الحمد لله

دينا دهب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 5 نوفمبر 2017 - 16:5 | آخر تحديث: الأحد ، 5 نوفمبر 2017 - 16:5
شادية شادية
ينتظر عدد كبير من الجمهور الإطمئنان على صحة الفنانة المعتزلة شادية بعد أن إصيبت بجلطة في المخ ودخلت مستشفى الجلاء العسكري لتلقي العلاج.

وحرص خالد شاكر نجل شقيق شادية على أن يُطمئن جمهورها ومحبيها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي Facebook، وكتب: "الحمد لله والشكر لله، بدعواتكم ودعوات الملايين استجابت الحاجة شادية للعلاج ومازال امامنا طريقا طويلا يحتاج منكم مواصلة الدعاء ليتم الله شفاؤه لها باذن الله".

ووجه شاكر الشكر لكل من وقف بجانبها في محنتها، إذ كتب: "خالص الشكر والتقدير لمؤسسة الرئاسة علي الاهتمام والرعاية، خالص الشكر والتقدير للكابتن الخطيب الذي اتصل من المغرب للأطمئنان عليها، خالص الشكر والتقدير لكل من سآل عليها من الشخصيات العامة والاصدقاء والمحبين، خالص الشكر والتقدير لكل من قام بالدعاء لها بظهر الغيب بارك الله فيكم واثابكم عنها كل خير".



وكانت ياسمين الخيام قد نفت ما تردد حول وفاة الفنانة المعتزلة، وقالت لموقع FilFan.com: "أرجو من الجميع الدعاء لها بالشفاء والتخفيف عنها، وأتمنى ألا تخرج مثل هذه الشائعات مجدداً، فهي مزعجة لللغاية، الموت لا يستطيع أحد أن يخفيه".. (التفاصيل)

يشار إلى أن الفنانة المعتزلة شادية أصيبت بجلطة في المخ وتم نقلها من مستشفى العاصمة إلى مستشفى الجلاء العسكري لتلقي العلاج اللازم.

شادية كانت أعلنت اعتزالها الفن في 1986، عقب مشاركتها في "الليلة المحمدية"، وغنائها للأغنية الدينية "خد بإيدي".

اقرأ أيضاً

خاص "في الفن".. إصابة شادية بجلطة في المخ

نقل شادية لمستشفى الجلاء العسكري

كلمات متعلقة شادية
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"