3 أشياء لا تتوقع أن يفعلها أحمد مالك ولكن!

3 أشياء لا تتوقع أن يفعلها أحمد مالك ولكن!

دينا دهب | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 5 نوفمبر 2017 - 15:14 | آخر تحديث: الأحد ، 5 نوفمبر 2017 - 15:40
أحمد مالك أحمد مالك
يفاجئنا أحمد مالك كثيرا في أدواره السينمائية والتليفزيونية التي يجسدها، لكن يبدو أن هذه المفاجأت لا تقتصر فقط على الجانب الفني، إذ أنه كشف عن 3 أشياء غريبة يفعلها في حياته الخاصة.

أحمد مالك اعترف بهذه الأشياء الغريبة خلال حلوله ضيفا على برنامج "لايف من الدوبليكس" للدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" على قناة CBC.

- يستعير ملابس من شقيقته ماجدة، إذ قال إنها فعلها ذات مرة وارتدي "تي شيرت" من دولاب ملابسها.

- عندما يتواجد في بعض الأماكن العامة أو الفنادق يحب أن يسرق أشياء من المكان، إذ قال إنه يرى أنها أمور بسيطة مثل الطفايات.

- مالك يستطيع أن يقضي شهرين بلا استحمام، إذ فعل ذلك أثناء تجسيده شخصية "منص" في فيلم "اشتباك"، مما جعل أهل منزله لا يتحملون رائحته، كما أن زملائه في العمل اشتكوا من الأمر أيضا.



يشار إلى أن أخر عمل قدمه أحمد مالك كان فيلم "شيخ جاكسون"، مع المخرج عمرو سلامة، والممثل أحمد الفيشاوي، وأمينة خليل، ودرة.


اقرأ أيضاً

بالفيديو- أحمد مالك: هذا الفنان أحقد عليه كثيرا لا يفعل شيئا ويتقاضى أموالا كثيرة

بالفيديو- منة شلبي وأحمد مالك يشاركان دون أجر في هذا الإعلان


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"