وفاة شمس الإتربي.. والدة عباس أبو الحسن

وفاة شمس الإتربي.. والدة عباس أبو الحسن

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 5 نوفمبر 2017 - 2:28 | آخر تحديث: الأحد ، 5 نوفمبر 2017 - 11:56
شمس الإتربي وعباس أبو الحسن شمس الإتربي وعباس أبو الحسن
أعلن الممثل والسيناريست عباس أبو الحسن وفاة والدته شمس الإتربي في الساعات الأولى من الأحد الخامس من نوفمبر.

وكتب أبو الحسن عبر حسابه بموقع Facebook: ·"اليوم فقدتك..اليوم انكسر ظهري..اليوم هرمت سنوات ضوئية .. لكني اختار أن أراكي تضحكين من القلب..كطفلة شقية تقطف الورد..تنثر الحب، اختار أن أراكي النجمة التي طالما عهدتها تمشي على الأرض تشع وهجا بالطول والعرض، اختار أن أراكي في معطفَك الذي يحمل عبقك..ونظارتك التي لا تلائم إلا وجهك، سأشتاق إلى ضحكتك ..إلى صوتك ..إلى قهوتي معك".

وتابع: "قد تطلبك السماء..قد تخبو شمسك ..قد تغادرين الحياة..ولكن..أبدا لن تغادريني، فلترتاحين شمس..سأحملك بداخلي..سأضمك دوما بين طيات قلبي..سيفيض نورك بين ثنايا روحي..سأحملك داخلي..سأحملك داخلي إلى نهاية العمر..إلى ـن نلتقي على الجانب الآخر ..سأفتقدك".



ولم يعلن أبو الحسن بعد موعد العزاء.

يذكر أن شمس الإتربي هي مصممة أزياء شهيرة، وخاصة في الملابس التراثية والجلباب.



يذكر أن آخر أعمال عباس أبو الحسن كان مسلسل "أرض جو" مع الممثلة غادة عبد الرازق، وتم عرضه في رمضان 2017، وشاركهما البطولة كل من فريال يوسف، محمد كريم، أحمد فؤاد سليم، عبد الرحمن أبو زهرة، مها أبو عوف وأحمد عبد الوراث، المسلسل سيناريو محمد عبد المعطي، وإخراج محمد جمعة.

اقرأ أيضا

غادة عبد الرازق تكشف سر من أسرار عباس أبو الحسن في "أرض جو"

كلمات متعلقة عباس أبو الحسن
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"