في عيد ميلاده.. هؤلاء الفنانون مطربهم المفضل حماقي

في عيد ميلاده.. هؤلاء الفنانون مطربهم المفضل حماقي

دينا دهب | في تقارير،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 4 نوفمبر 2017 - 19:2 | آخر تحديث: الأحد ، 5 نوفمبر 2017 - 13:10
محمد حماقي محمد حماقي
يحتفل المطرب محمد حماقي بعيد ميلاده اليوم السبت الموافق 4 نوفمبر، ويتميز حماقي بأنه من المطربين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة من مختلف الأجيال، وليس ذلك فقط بل إنن محبوبا من زملائه في الوسط الفني.

موقع FilFan.com يرصد بعض الفنانين الذين يعتبرون محمد حماقي مطربهم المفضل.

شيماء سيف

دائما نجد الممثلة شيماء سيف تعبر عن حبها للمطرب محمد حماقي، من خلال صور تنشرها برفقته عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، حتى أنها استعانت منذ فترة بأحد الجروبات الشهيرة على موقع Facebook والخاص بالفتيات فقط، ونشرت صورة تجمعها به في أحد حفلات الزفاف وطلبت من البنات أن يحذفن الأشخاص المتواجدين حولها هي وحماقي عن طريق الفوتوشوب.

A post shared by shimaa seif (@shimaaseif) on



عمرو مصطفى

ويفضل الفنان عمرو مصطفى التلحين لحماقي ويعتبره من أفضل المطربين بجانب عمرو دياب ومحمد منير كما ورد في تصريحات صحفية له.

سمية الخشاب

وقالت الممثلة سمية الخشاب في تصريحاتها لشبكة "إرم" الإخبارية إن مطربها المفضل هو محمد حماقي وتعتبر نفسها من جمهوره، وأشارت إلى أنها معجبة بكل أغانيه.

هيفاء وهبي

وفي الحفل الأخير الذي جمع بين المغنية اللبنانية هيفاء وهبي وحماقي، قالت إنها تعتبره المطرب الأول حسبما صرحت لموقع "اليوم السابع".

هيفاء وهبي وحماقي

رامي جمال

وفي تصريحات صحفية وصف المطرب رامي جمال، حماقي بأنه الحصان الأسود في الوطن العربي.

ماريا

بينما قالت المغنية الأرمينية ماريا أنها تستمتع بصوت حماقي حيث أنها ترى أنه يقدم فناً راقياً ولديه ذوق في اختيار أغنياته.

طارق مدكور

أما الموزع الموسيقي طارق مدكور فقد صرح في برنامج "كلام تاني" الذي يعرض على قناة دريم، أبنه يحب صوت حماقي وتجمعهما صداقة قوية على المستوى الشخصي.

حلمي بكر

وفي تصريح الموسيقار حلمي بكر لموقع "إيلاف" قال: "حماقي استطاع أن يطور من نفسه بذكاء وذلك من خلال تعاونه مع كبار الشعراء والملحنين كما أنه يستطيع التسويق لنفسه عبر مواقع التواصل الإجتماعي".

اقرأ أيضا

25 أغنية حب لمحمد حماقي في عيد الحب ويوم ميلاده

محمد حماقي وهيفاء وهبي معا في حفل جديد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"