كيفين سبيسي يدفع ثمن تحرشه الجنسي في الأوسكار

كيفين سبيسي يدفع ثمن تحرشه الجنسي في الأوسكار

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 4 نوفمبر 2017 - 15:9 | آخر تحديث: السبت ، 4 نوفمبر 2017 - 15:9
All The Money In The World All The Money In The World
يبدو أن أزمة الممثل الأمريكي كيفين سبيسي قد تلقى مزيد من التبعات، إذ أشارت تقارير متنوعة إلى أن شركتي Sony و TriStar Pictures كانتا تخططان لمحاولة دفع كيفن سبيسي في سباق الأوسكار عن دوره في فيلم ريدلي سكوت المقبل All The Money In The World.

ويجسد سبيسي في الفيلم دور الملياردير الأمريكي "جان بول جيتي" في الفيلم المأخوذ عن قصة حقيقية في فترة السبعينيات، حول خطف حفيد الملياردير الأمريكي، البالغ من العمر 16 عامًا، ورفض الجد دفع الفدية مقابل إطلاق سراحه.



وعلى الرغم من أن All The Money In The World لم يكن ضمن الأفلام المتوقع منافستها على سباق أوسكار عام 2018، إلا أن تحول سبيسي إلى تلك الشخصية كان من الممكن أن يضمن ترشيحه للجائزة في فئة التمثيل.

وذكرت مصادر لمجلة Variety، أن خطط Sony و TriStar Pictures قد توقفت الآن في أعقاب مزاعم الإعتداءات الجنسية التي تطال كيفين سبيسي والتي يعود البعض منها إلى ثمانينيات القرن الماضي.

ووفقا لمصادر من داخل استدويوهات Sony، فإن الشركة المنتجة تحاول الآن التركيز على دعم الأدوار الأخرى للنجوم المشاركين في الفيلم مثل مارك ولبرج وميشيل ويليامز.

يأتي هذا في الوقت الذي تدرس فيه الشركة المنتجة لمسلسل House Of Cards بطولة كيفين سبيسي إمكانية قتل الشخصية التي يجسدها بالمسلسل "فرانك أندروز".

وكانت أولى وقائع التحرش التي اتهم بها سبيسي ضحيتها بطل مسلسل Star Trek: Discovery actor، أنتوني راب، الذي كشف أن الممثل الأمريكي تحرش به في منزله عام 1986.

وفي مقال نشرته شبكة CNN مؤخرا، اتهم 8 من فريق عمل مسلسل House Of Cards، كيفين سبيسي بخلق بيئة عمل سامة وتحويلها إلى مكان مخصص للتحرش والانتهاكات الجنسية.

اقرأ أيضا

الشركة المنتجة لـ House Of Cards تدرس إمكانية قتل شخصية كيفين سبيسي

العاملون بمسلسل House Of Cards يرون تفاصيل تعدي كيفين سبيسي جنسيًا عليهم.. الشركة المنتجة تعترف!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"