خاص "في الفن"- نقابة الممثلين: لا نعلم شيئا عن شادية منذ 25 عاما.. وبوسي تؤكد تعرضها لأزمة صحية

خاص "في الفن"- نقابة الممثلين: لا نعلم شيئا عن شادية منذ 25 عاما.. وبوسي تؤكد تعرضها لأزمة صحية

دينا دهب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 4 نوفمبر 2017 - 14:40 | آخر تحديث: السبت ، 4 نوفمبر 2017 - 14:40
شادية شادية
اثارت الإعلامية بوسي شلبي الجدل بعد أن أعلنت عبر حسابها على Instagram عن تعرض الممثلة المعتزلة شادية لتدهور في حالتها الصحية.

وقال نقيب الممثلين أشرف زكي لموقع FilFan أنه ليس لديه أي معلومة بخصوص الفنانة المعتزلة وليس لديه أي مصدر يعلم منه صحة ما قالته بوسي شلبي.

بينما أشار إيهاب فهمي إلى أنه لا يعلم شيئا عن صحة الخبر، وقال إن الإعلامية بوسي شلبي هي التي تُسأل في ذلك بعد أن كتبت الخبر على حسابها الشخصي، ووجه فهمي سؤالا لها وهو "لماذا تقول لمن يسألها عن حقيقة الأمر اسأل النقابة؟ رغم أنها هي من أصدرت الخبر".

وأكد إيهاب أن أخبار شادية شادية منقطعة عن النقابة منذ 25 عاماً.

وأوضحت بوسي شلبي تفاصيل حالة الفنانة المعتزلة، وقالت "كل ما أعلمه أن شادية تتواجد في إحدى المستشفيات وهذا ما عرفته من أحد الأصدقاء المتواجدين في الغرفة التي تجاورها في المستشفى".

يشار إلى أن شادية كانت أعلنت اعتزالها الفن في 1986، عقب مشاركتها في "الليلة المحمدية"، وغنائها للأغنية الدينية "خد بإيدي".

اقرأ أيضاً

صورة - بوسي شلبي تعلن عن تعرض شادية لوعكة صحية

تعرف على حقيقة تدهور الحالة الصحية لشادية


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"