تحويل The Lord of the Rings إلى سلسلة تليفزيونية

تحويل The Lord of the Rings إلى سلسلة تليفزيونية

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 4 نوفمبر 2017 - 13:15 | آخر تحديث: السبت ، 4 نوفمبر 2017 - 13:15
Lord of the rings Lord of the rings
تجري الآن شركة Warner Bros. Television محادثات مبكرة مع استدويوهات Amazon لإنتاج سلسلة تليفزيونية جديدة مقتبسة عن روايات The Lord of the Rings.

ويشار إلى أنه تم انتاج سلسلة من 3 أفلام مقتبسة عن كلاسيكية The Lord of the Rings للمخرج بيتر جاكسون، وقد حقق فيلم The Lord of the Rings: The Return of the King الصادر عام 2003 نجاحا كبيرا في شباك التذاكر بإيرادات تعدت الـمليار دولار عالميا، كما فاز بجائزة الأوسكار أفضل فيلم من بين 11 جائزة ترشح لها.

ويأتي تنفيذ هذا المشروع في الوقت الذي تتخذ فيه استدويوهات Amazon عدة إجراءات اصلاحية أبرزها إلغاء سلاسل تليفزيونية ومنها The Beginning of Everything و The Last Tycoon، وإلغاء العروض الخاصة لبعض الأفلام أيضا منها Wonder Wheel وذلك عقب استقالة روي برايس الرئيس التنفيذي للشركة بعد دعوى التحرش الجنسي ضده.

وحسبما ذكرت صحيفة The Independent البريطانية، واجه روي برايس اتهامات تحرش جنسي من قبل المنتجة إيسا ديك هاكيت، وفي حوارها مع مجلة The Hollywood Reporter، صرحت هاكيت بأن المنتج الأمريكي دعاها لحفلة فريق عمل Amazon في احدى المرات وفي الطريق حاول التحرش بها بسيارته، وفي الحفل أخذ يهمس لها بأشياء غير لائقة.

وتأتي هذه الإدعاءات ضد برايس في وقت تجتاح فيه هوليوود عدد من قصص الإعتداءات الجنسية من قبل الرجال في هذه الصناعة وأبرزهم المنتج هارفي وينستين، والممثل كيفين سبيسي والمخرج جيمس توباك والممثل داستين هوفمان والمخرج بريت راتنر.

اقرأ ايضا
شركة Amazon تلغي العرض الأول لـ Wonder Wheel بعد اتهام رئيسها بالتحرش الجنسي

اتهامات التحرش الجنسي تطيح برئيس شركة Amazon من منصبه

كلمات متعلقة Lord of the ring
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"