بالصور- انتهاء تصوير فيلم "حليمو" في الاسكندرية

بالصور- انتهاء تصوير فيلم "حليمو" في الاسكندرية

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 4 نوفمبر 2017 - 11:16 | آخر تحديث: السبت ، 4 نوفمبر 2017 - 11:16
ريم البارودي ريم البارودي
انتهت أسرة فيلم "حليمو" من تصوير آخر مشاهد الفيلم، في الأسكندرية، ويعد هذا هو العمل الذي يعود به الفنان طلعت زكريا للسينما مجددا وتشاركه البطولة الفنانة ريم البارودي.

ويشار إلى ان آخر أعمال طلعت زكريا هو فيلم "الفيل في المنديل" الذي لم يحقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر وقت طرحه عام 2011.

نشرت ريم البارودي عبر حسابها على Instagram، صورا من كواليس تصوير مشاهدها في أخر يوم من فيلم "حليمو".





Perfect shoot 👌🎥 Dop هيثم زنيتا❤😍 فيلم حليمووووو#اخر يوم تصوير

A post shared by Reem Elbaroudy (@reemelbaroudyofficial) on



تدور أحداث فيلم "حليمو" في إطار كوميدي حول شخصية "حليمو" التي يجسدها طلعت زكريا، ويعمل في مجال فرق الانقاذ بأحد شواطئ إسكندرية، وفي الوقت نفسه لم يتعلم السباحة.

يشارك في بطولة فيلم "حليمو" بجانب طلعت زكريا وريم البارودي كل من، بيومي فؤاد، خالد حمزاوي، دينا، نيرمين ماهر، كريم أبو زيد وأحمد حلاوة، الفيلم من تأليف محمد فضل وإخراج محمد سعيد.

اقرأ أيضا
فيديو- ريم البارودي في كواليس تصوير الملصق الدعائي لفيلم "حليمو"


بالصور- ريم البارودي تستعرض رشاقتها في جلسة تصوير جديدة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"