أبرز تصريحات أحمد زاهر في "مساء DMC": محمود الجندي أخذ بيدي حتى الكعبة وهذا رأيي في السقا

أبرز تصريحات أحمد زاهر في "مساء DMC": محمود الجندي أخذ بيدي حتى الكعبة وهذا رأيي في السقا

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 4 نوفمبر 2017 - 10:40 | آخر تحديث: السبت ، 4 نوفمبر 2017 - 11:33
أحمد زاهر أحمد زاهر
حل الفنان أحمد زاهر ضيفا على برنامج "مساء DMC" من تقديم أسامه كمال، وخلال استضافته تحدث زاهر عن شخصية عمر التي جسدها في مسلسل "الطوفان"، كما تناول علاقته مع زملائه بالوسط الفني وصداقته القوية بتامر حسني.

يستعرض FiFan.com، أبرز التصريحات التي أطلقها أحمد زاهر خلال الحلقة في النقاط التالية:

1- لست أصنف كممثل كوميدي والمشاهد المضحكة في مسلسل "الطوفان" عبارة عن ارتجال ولم أتوقع نجاحها بهذا الشكل.

2- تعرضت للتهديد من أحد الهاكرز الذي سرق صفحاتي على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب دوري في "اختيار اجباري" وقالي لي في رسالة "هل نفعك المسلسل الأن".

3- استعدت جميع حساباتي المسروقة ما عدا Instagram، واضطررت لتدشين أخر بعدما فشلت في اعادته.

4- محمود الجندي هو أول من جعلني أستطيع لمس الكعبة، وأخذ بيدي حتي أقوم بذلك، وكان يعلمني المناسك ويقول لي أنه يأخذ ثواب ذلك من الله.

5- تجمعني علاقة صداقة قوية مع تامر حسني تمتد لأكثر من 16 عاما، وهو من أحيا حفل زفافي، وهو بار بعائلته بدرجة كبيرة وشخصية إنسانية بكل المقاييس.

6- أحمد السقا متواضع جدا، ويستحق أن يقال عنه "نجم"، وليس أي فنان يقال عنه ذلك، لأن التمثيل ليس برفع الحاجبين مثلما يفعل البعض.

7- مسلسل "الطوفان" يجمع 22 ممثلا، كل واحدا منهم يستطيع أن يقوم ببطولة عمل بمفردة.

8- شخصية "عمر" التي اجسدها في مسلسل "الطوفان" خفيفة الظل ومحبوبة ولكنها صعبه في نفس الوقت.

9- في البداية يهتم الفنان بتسريحة شعره ومظهره مما يفرض عليه اختيار أدوار بعينها دون أخرى، وذلك حتي يجذب المعجبات، ولكن مع الاحتراف تحدث نقله في حياته ويهتم بتقديم أدوار مختلفة ويصبح أكثر عمقا.

10- دوري في مسلسل "الطوفان" يحمل رسالة هامة وهي ضرورة تبسيط الأمور بين الأزواج والعلاقة الطيبة بينهم حتى تستمر الحياة بطريقة أفضل.

11- الجمهور اهتم بمتابعة المسلسلات التركية لأن الاعمال الفنية في الفترة الأخيرة افتقدت للرومانسية والحب، واهتمت أكثر بالاكشن والبلطجة.

12- أحاول على قدر الإمكان ان أصبح مثل شخصية "عمر"، في حياتي الشخصية مع زوجتي وتبسيط الأمور بيننا، وتجنب المشاحنات حتى تستمر الحياة بشكل لطيف".

13- مثلي الأعلى في الفن هو محمود عبد العزيز، وكنت اتمني العمل معه.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أحمد زاهر: هذا هو الفرق بين "اختيار اجباري " و"الطوفان"

بالفيديو- ريهام سعيد تكشف صلة القرابة بينها وبين أحمد زاهر

كلمات متعلقة أحمد زاهر مساء dmc
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"