بالفيديو- أحمد زاهر: هذا هو الفرق بين "اختيار اجباري " و"الطوفان"

بالفيديو- أحمد زاهر: هذا هو الفرق بين "اختيار اجباري " و"الطوفان"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 4 نوفمبر 2017 - 3:0 | آخر تحديث: السبت ، 4 نوفمبر 2017 - 3:0
أحمد زاهر أحمد زاهر
قال الممثل أحمد زاهر أن شخصية "عمر" التي يجسدها في مسلسل "الطوفان" تمتاز بأنها خفيفة ومحبوبة، وليس بها عمقا مثل دوره في "اختيار اجباري" ولكن في الوقت نفسه الدور صعب وكان من الممكن أن يخرج بطريقة غير جيدة وتكون ثقيلة على المشاهد.

وتابع خلال لقائه مع أسامه كمال في برنامج "مساء DMC" أن أكثر ما جذبه لدور "عمر" عندما قرأ سيناريو العمل لأول مرة أن الشخصية تحمل رسالة هامة وقضية، وهي ضرورة تبسيط الأمور بين الأزواج والعلاقة الطيبة بينهم حتى تستمر الحياة بطريقة أفضل.



الجمهور سعيد بعلاقة "عمر" و"تقى" التي تجسدها هنا شيحه، لأن هذه النماذج لم تعد موجود بكثرة في الواقع بوقتنا هذا.

وأضاف "الاعمال الفنية في الفترة الأخيرة افتقدت للرومانسية والحب، واهتمت أكثر بالاكشن والبلطجة، ولهذا السبب هو الذي جعل الجمهور يتجه لمتابعة الدراما التركية التي تتناول قصص رومانسية والتي لم يعد يجدها في اعمالنا التي نقدمها".

وأوضح "أحاول على قدر الإمكان ان أصبح مثل شخصية "عمر"، في حياتي الشخصية مع زوجتي وتبسيط الأمور بيننا، وتجنب المشاحنات حتى تستمر الحياة بشكل لطيف".

جدير بالذكر أن مسلسل "الطوفان" يعرض حاليا على شاشة DMC، وهو من بطولة ماجد المصري وأحمد زاهر وروجينا وأيتن عامر ومحمد عادل وإيهاب فهمي وفتحي عبد الوهاب ووفاء عامر ورامي وحيد ونجلاء بدر وسيد رجب وعبير صبري وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف بشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإخراج خيري بشارة.

اقرأ أيضا
صورة- روجينا تنتهي من تصوير مسلسل "الطوفان"


بالفيديو- شاهد شارة مسلسل "الطوفان" قبل عرضه

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"