بالفيديو- رانيا يوسف لن أعمل مع نادية الجندي وغادة عبد الرازق وزينة مرة ثانية

بالفيديو- رانيا يوسف لن أعمل مع نادية الجندي وغادة عبد الرازق وزينة مرة ثانية

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 4 نوفمبر 2017 - 2:33 | آخر تحديث: السبت ، 4 نوفمبر 2017 - 2:33
غادة عبد الرازق ورانيا يوسف وماجد المصري وزينة غادة عبد الرازق ورانيا يوسف وماجد المصري وزينة
كثيرا ما تحدث خلافات بين الفنانين لأسباب عدة سواء كانت خلافات شخصية أو فنية، فمنهم من يصرح بذلك مع ذكر التفاصيل بينما يرفض آخرون الحديث عن الأمر منذ البداية.

ويبدو أن رانيا يوسف قررت أن تتحدث عن الأمر بشفافية، وصرحت من قبل بعدم عملها نهائيا مع نادية الجندي لأسباب تتعلق بطليقها محمد مختار.

وصرحت الممثلة خلال استضافتها في برنامج "أنا وأنا" المذاع عبر شاشة قناة ON E، مع الإعلامية سمر يسري أنها لن تعمل مرة آخرى مع غادة عبد الرازق سواء تم كتابة اسمها قبلها أو بعدها فهم أصدقاء على المستوى الانساني ولكن لا تفكر في العمل معها بعد حذفها لعدد كبير من مشاهدها بفيلم "ريكلام".



أما الممثلة الثانية كانت زينة وقالت رانيا إنها كانت بطلة مسلسل "أرض النعام" وكانت روبي تشارك بالعمل ولكن جاءت ظروف حملها لتعتذر عنه ويتم الاستعانة بزينة.

وأضافت أن زينة كانت على علم بأن رانيا هي بطلة المسلسل وعلى الرغم من ذلك أصرت على كتابة اسمها معها على شارة العمل.



وتطرقت رانيا للحديث عن شائعة خلافها مع ماجد المصري بسبب مسلسل "عيون القلب" وقالت إن هناك مشكلة حدثت قبل التصوير بسبب إصراره على كتابة اسمه أولا على شارة المسلسل وأنها تنازلت عن ذلك بسبب موقفه الانساني معها في بدايتها.

وأشارت رانيا إلى أن ماجد المصري ساعدها كثيرا في بدايتها الفنية لذلك تتذكر له هذا الموقف دائما.



اقرأ أيضا

بالفيديو- ابنتا رانيا يوسف وزوجها يوجهون رسائل لها.. تعرف عليها

رانيا يوسف: لهذا السبب أنا أم فاشلة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"