بالفيديو- ابنتا رانيا يوسف وزوجها يوجهون رسائل لها.. تعرف عليها

بالفيديو- ابنتا رانيا يوسف وزوجها يوجهون رسائل لها.. تعرف عليها

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 4 نوفمبر 2017 - 1:17 | آخر تحديث: السبت ، 4 نوفمبر 2017 - 1:45
رانيا يوسف وابنتيها رانيا يوسف وابنتيها
تحدثت كلا من نانسي وجاسمين ابنتا الممثلة رانيا يوسف عنها وكشفتا عن كيفية تعاملها معهما وعلاقتهما بها، بإحدى فقرات برنامج "أنا وأنا" والذي تقدمه المذيعة سمر يسري على قناة ON E.

وقالت ابنة الفنانة الصغرى نانسي إنها حنونة كثيرا عليهما لأنها عاطفية ولا تحب أن تخبرهما بأزماتها، ولكن عملها أخذها بشكل كبير منهن فبعد انتهاء عملها وعودتها للمنزل يحب موعد نومهما.

وأضافت أن والدتها تقدم لها العديد من النصائح سواء في حياتها أو بالتمثيل لأنها تحبه، وكثيرا ما تمثل في المنزل.

أما جاسمين فكشفت عن علاقتهما التي تميل أكثر للصداقة، وأنها تشعر بالعصبية منها بسبب طيبتها الزائدة، كما أنها تحبها بشكل كبير أكثر من والدها.

وكشفت عن أكثر النصائح التي تقدمها لها والدتها وهي لا يفترض أن يقترب كل الأصدقاء منها ويُسمح لهم بدخول المنزل، ثم بعثت لها رسالة وهي أنها تحبها كثيرا.



كما تحدث زوجها طارق عزب عنها وقال إن من وصف السيدات المصريات بالنكد لم يشاهدوا رانيا، وأضاف أنه يندهش من طيبتها التي تؤذيها وحسن الظن الشديد بالآخرين.

وأضاف أنها تعتمد عليه كثيرا في حرصه عليها من الآخرين، كما تأخذ رأيه ببعض أعمالها.

وأشار إلى أنها غيورة وفوضوية، ولا تحب الطهي فهي تشرف عليه فقط، أما عن التمثيل والاعتزال فاستبعد الأمر تماما لأن التمثيل يجري بدمها.

اقرأ أيضا

بالفيديو- رانيا يوسف تؤيد المساواة في الميراث لكن ليس في النفقة!.. وتوافق على الإجهاض الآمن

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"