بالفيديو- بسمة تكشف أسباب غيابها عن الشاشة لسنوات

بالفيديو- بسمة تكشف أسباب غيابها عن الشاشة لسنوات

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 3 نوفمبر 2017 - 23:1 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 نوفمبر 2017 - 23:1
بسمة بسمة
ابتعدت الممثلة بسمة لفترة طويلة عن الفن والظهور على الفضائيات، بعد زواجها من المحلل السياسي عمرو حمزاوي و سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ولكنها عادت مجددا لتظهر في مهرجان الجونة السينمائي.

وحًلت بسمة ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" المذاع على شاشة قناة cbc، وقالت إنها اختفت بسبب زواجها وإنجابها لطفلتها الأولى نادية وكانت تريد الاستثمار فيها.

وأضافت أنها لم تفكر يوما بأن تكون ناشطة سياسية فهي شاركت بثورة 25 يناير لأنها مؤمنة بالتغيير، وكانت مصر وقتها بها الكثير من الأحداث فكان عليها المشاركة.

وروت موقفا وهو سؤال داود عبد السيد لها بأن ما هي مهنتها الأساسية لتجيبه بأنها ممثلة لذلك قررت الابتعاد عن السياسة لأنها ليست مهنتها، كما أنها شعرت بأن الجمهور سيتناسى دورها كممثلة، لأنها كانت على حافة الدخول بالعمل السياسي.



وكانت بسمة ظهرت كضيفة شرف في فيلم "شيخ جاكسون" بطولة أحمد الفيشاوى وماجد الكدواني وأحمد مالك وأمينة خليل بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة ومحمود البزاوى، ومن تأليف عمرو سلامة وعمر خالد، وتعاون بإنتاجه شركات The Producers وفيلم كلينك، iProductions.

اقرأ أيضا

بالصور- أول ظهور لبسمة في مهرجان الجونة السينمائي

بسمة ومحمد حفظي ضمن حضور العرض الثاني لـ"شيخ جاكسون"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"