كيت هادسون عن الاكتشاف الجديد داخل هرم خوفو: إنهم عائدون

كيت هادسون عن الاكتشاف الجديد داخل هرم خوفو: إنهم عائدون

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 3 نوفمبر 2017 - 22:30 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 نوفمبر 2017 - 23:5
كيت هادسون كيت هادسون
أبدت الممثلة الشقراء كيت هادسون اهتمامها بالاكتشاف الجديد الذي توصل له العلماء داخل الهرم الأكبر، مؤكدة أن الفراعنة عائدون!

ونشرت كيت هادسون عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram صورة لعنوان الخبر الذي نشرته مجلة National Geographic وأكد فيه العلماء عن اكتشافهم لوجود فراغ كبير، لم يُكشف عنه من قبل يمتد على طول 30 مترًا على الأقل في جسم الهرم، مركزه يقع على مسافة 40 إلى 50 مترًا من حجرة الأميرة الواقعة في منتصف المسافة بين الوجه الشمالي والجنوبي للهرم، فوق "بوابة المأمون" التي تُعَدُّ المدخل الرئيسي للهرم في عصرنا الحالي بنحو 10 أمتار كاملة.

وعلقت هادسون على الاكتشاف الجديد: "نعم! إنهم عائدون. سأقيم حفلا للفضائيين"، في إشارة إلى اعتقادها أن هذا الفراغ الهدف منه عودة الفراعنة مرة أخرى من الفضاء.

Yup! They’re coming.......BACK! 👽 #PrettyFunBookTour #GonnaThrowAPartyForTheAliens

A post shared by Kate Hudson (@katehudson) on



وتوصل الفريق العلمي، المكوَّن من باحثين بجامعتَي القاهرة وعين شمس المصريتين، وجامعة ناجويا اليابانية، علاوة على معهد فرنسي معني بدراسة الآثار، إلى اكتشافهم بطريقة جديدة كُلِّيًّا لإجراء مسح على الهرم الأكبر، عبر استخدام أشعة كونية معروفة باسم "الميونات"، يمكنها اختراق الأجسام وتكوين صور واضحة لها.

شاهد الفريق العلمي يشرح الاكتشاف الجديد



كلمات متعلقة كيت هادسون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"