بالفيديو- منى عبد الغني تكشف عن دورها بمسلسل "فوق السحاب" لهاني سلامة 2018

بالفيديو- منى عبد الغني تكشف عن دورها بمسلسل "فوق السحاب" لهاني سلامة 2018

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 3 نوفمبر 2017 - 21:16 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 نوفمبر 2017 - 21:16
منى عبد الغني منى عبد الغني
كشفت الفنانة منى عبد الغني عن انضمامها لأبطال عمل مسلسل "فوق السحاب" لهاني سلامة والذي يتم عرضه في موسم رمضان لعام 2018.

وقالت منى إنها ستقدم شخصية شقيقة هاني سلامة بالمسلسل وتعيش بالخارج وتتعرض للاضطهاد، حسبما ذكرت في لقائها مع برنامج "عرب وود".

وأشارت إلى أنها تشارك حاليا في تصوير مسلسل "أفراح إبليس" مع جمال سليمان وصابرين.

وأضافت الممثلة أنها تشارك في فيلم "سري للغاية" من بطولة أحمد السقا ومحمد رمضان بعد غياب أكثر من 18 عاما مع المخرج محمد سامي، بالإضافة إلى أنها تستعد لطرح ألبومها الجديد بعد أن صورت منه 3 أغنيات على طريقة الفيديو كليب.



يذكر أن منى عبد الغني شاركت خلال موسم رمضان هذا العام بمسلسل "الحساب يجمع" من إنتاج شركة العدل جروب، وبطولة يسرا، كريم فهمي، محمود عبد المغني، إيمان العاصي، بوسي، عايدة رياض، مراد مكرم، ندى موسى والوجه الجديد ديانا، تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هاني خليفة.

اقرأ أيضا

هاني سلامة يبدأ التحضيرات لمسلسله "فوق السحاب"

تكريم منى عبد الغني بنادي الصحافة والإعلام في الكويت

كلمات متعلقة منى عبد الغني
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"