بالصور- آسر ياسين وزينة يحضران لـ "الصعود إلى الهواية" من أجل رمضان 2018

بالصور- آسر ياسين وزينة يحضران لـ "الصعود إلى الهواية" من أجل رمضان 2018

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 3 نوفمبر 2017 - 17:16 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 نوفمبر 2017 - 17:16
آسر ياسين وزينة آسر ياسين وزينة
بدأ آسر ياسين وزينة جلسات العمل التحضيرية لبطولة مسلسلهما الذى يعرض فى رمضان 2018، والعمل مأخوذ عن رواية "الصعود إلى الهاوية" للكاتب صالح مرسى، ومن تأليف حميد المدنى، وإخراج خالد مرعى.

آسر ياسين وزينة
وشارك في الجلسة التحضيرية الأولى للمسلسل آسر ياسين وزينة والمخرج خالد مرعى والدكتور وليد مصطفى ومشرف عام الإنتاج مصطفى شفيق.

آسر ياسين وزينة
من المقرر أن يشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من فناني الوطن العربى، من مصر ولبنان ودول الخليج، وإنتاج الماسة وسكاى والريماس مع ماكس برودكشن وسيل ميديا، وتنفيذ الإنتاج سكاى برودكشن.

آسر ياسين وزينة
وتعتزم أسرة المسلسل بدء تصويره في منتصف شهر ديسمبر المقبل، بين مصر وباريس ورومانيا، كما سيتم الإعلان عن أسماء باقى الفنانين من خلال مؤتمر صحفى خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا
تعرف على قنوات عرض مسلسل محمد رمضان "زين" في رمضان 2018


صورة طريفة- يسرا اللوزي تقلد "سيلفي" فتحي عبد الوهاب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"