صاحب فكرة "أحمد بيحب ريماس" يتحدث عن التشابه مع "مرجان أحمد مرجان".. هذا ما يقصده

صاحب فكرة "أحمد بيحب ريماس" يتحدث عن التشابه مع "مرجان أحمد مرجان".. هذا ما يقصده

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 3 نوفمبر 2017 - 16:34 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 نوفمبر 2017 - 16:47
فيلم مرجان أحمد مرجان فيلم مرجان أحمد مرجان
أثارت حملة "أحمد بيحب ريماس" الكثير من التساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول الهدف من الحملة، ولماذا تتشابه مع جملة "مرجان بيحب جيهان" التي جاءت ضمن أحداث فيلم "مرجان أحمد مرجان" لعادل إمام.

صاحب الفكرة وأحد مسئولي شركة التنفيذ للحمة الدعائية الدكتور محمد العقبى تحدث عن هذا التشابه، إذ قال إنه قصد اللعب على اسم المنتج الذي يتشابه مع اسم فتيات وسيدات كثيرات في مصر، لذا جاء الأمر على طريقة "مرجان بيحب جيهان"، وأيضا استغلال ما نراه أحيانا ن لافتات لشباب في الجامعات يعلنون خلالها عن حبهم، بجانب إن هناك حالات اعتذار لبعض الأزواج من زوجاتهم بطرق غير تقليدية، فكل ذلك خلق أرضية لتصديق الناس للحملة.

وأضاف العقبي في حوار نشره موقع "القاهرة 24" أنه فوجئ بتفاعل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بالحملة، الأمر الذي فاق توقعاته.

ونفى العقبي بعض التكهنات التي ذهبت إلى أن الحملة تخص برنامج تليفزيوني أو إعلامي ما، مشيرة إلى "أحمد" بطل الإعلان سيكون شخصية شهيرة ومعروفة، وسيتم الكشف عن التفاصيل خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضا

على طريقة عادل إمام.. حملة دعاية تجتاح شوارع القاهرة


تعرف على قنوات عرض مسلسل محمد رمضان "زين" في رمضان 2018

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"