بالفيديو- سيمون تصعد المسرح برفقة "وسط البلد"

بالفيديو- سيمون تصعد المسرح برفقة "وسط البلد"

محرر FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 3 نوفمبر 2017 - 14:23 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 نوفمبر 2017 - 15:1
سيمون سيمون
بث راديو "إينرجي" أولى حلقات برنامجه الجديد "إن شو"، والذي يقدم تجربة هي الأولى من نوعها، بإقامة حفل كامل مدته ساعتين لإحدى الفرق الغنائية بحضور جمهور، وأحيا أولى حلقات البرنامج فريق "وسط البلد" برفقة المطربة سيمون والتي فاجأت المستمعين بغنائها لوسط البلد ومشاركة الفرقة غنائها بعض أغانيها.

واحتفالا بأول حلقة من حلقات البرنامج و الذي يذاع من مسرح "داليدا" بمحطة "إينرجي، أطلقت شركة "كريم" بروموكود يحصل بموجبه عملائها على تخفيضات باسم "وسط البلد"، كما قدمت شركة "فودافون" عرضا بالحصول على ألبوم "وسط البلد" عن طريق الحجز المسبق.



وقدم الفريق مجموعة من أغانيه، بالإضافة إلى أغنية حصرية لأول مرة من الألبوم الجديد إهداء للبرنامج، وتحمل الأغنية اسم "شاشة تليفوني".

وكشف هاني عادل عن تفاصيل الألبوم الجديد للفريق قائلا إنه لون جديد تمام ويعتمد على تيمة رئيسية تتمثل في قدرة التكنولوجيا على افساد أشياء كثيرة وجميلة في حياتنا، وتناقش معظم الأغاني هذه الفكرة، بالإضافة إلى موضوعات أخرى متنوعة.

وكشف أن سبب تسمية الفريق بهذا الاسم، هو أن منطقة وسط البلد تشمل خليطا من المصريين والأجانب والعمال والفلاحين والصعايدة، وبها قدر كبير من التنوع.

وفاجأت "إينرجي" جمهورها بصعود الفنانة سيمون على مسرح "إينرجي"، إذ وجهت التحية للمحطة وفريق "وسط البلد"، مشيرة إلى أن نوعية الغناء الذي قدمته في بداية مشوارها كان غريبا ومختلفا على الناس، حيث اختارت كلمات أغاني وطريقة نطق مختلفة عن السائد في هذا الوقت "ولسه محتفظة بنفس الروح حتى الآن".

وغنت سيمون برفقة الفريق أغنيتي "اسهر بقى لوحدك" و"آه يالالالي" وقالت إنها تسعد بشدة بالغناء أمام الجمهور "بحس إني طايرة في السما"، مشيرة إلى أن كل عمل لها تسعى لأن يكون جيد، ولا تسعى لمنافسة نفسها أو الآخرين.


اقرأ أيضا

بالفيديو- سيمون تنضمّ للجزء الثاني من "الكبريت الأحمر".. هكذا احتفل أحمد السعدني بوجودها معه


سيمون تسخر من سجدة فيفي عبده في "رامز تحت الأرض"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"