بالفيديو- لهذا السبب نيكول كيدمان سعيدة بجائزتي الإيمي أكثر من الأوسكار

بالفيديو- لهذا السبب نيكول كيدمان سعيدة بجائزتي الإيمي أكثر من الأوسكار

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 3 نوفمبر 2017 - 14:26 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 نوفمبر 2017 - 14:26
نيكول كيدمان نيكول كيدمان
يعد عام 2017، من الأعوام المميزة والحافلة بالإنجازات الفنية بالنسبة للمثلة الأسترالية نيكول كيدمان.

فقد شاركت صديقتها ريس ويذرسبون بطولة مسلسل Big Little Lies، وحصلت على جائزة الإيمي لأفضل ممثلة في سبتمبر الماضي، إلى جانب أعمالها السينمائية المختلفة التي تعتبر من أهم إصدارات العام الجاري؛ منها فيلم The Beguiled الذي شارك في المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي، وفازت مخرجته صوفيا كابولا بجائزة أفضل إخراج، وفيلم The Killing of a Sacred Deer المتوقع مشاركته في سباق أوسكار 2018.

وفي حوارها الأخير مع المذيع ستيفن كولبير، قالت كيدمان إن حصولها على جائزتي إيمي، أثر فيها بصورة أكبر من فوزها بجائزة الأوسكار عام 2003.



وأوضحت: "كنت سعيدة بجائزتي الإيمي، لأن لدي ابنتان. فقد كان أمر رائعا العودة إلى المنزل، ومنح كل فتاة جائزة منهما".

ولفتت إلى أنها لم تسعد كثيرا بفترة حصولها على الأوسكار، لأنها كانت تمر بوقت صعب آنذاك. موضحة: "عندما فزت بجائزة الأوسكار، لم أكن في مكان رائع في حياتي، ولم يكن لدي حبيب أشاركه اللحظة، كنت وحيدة. ما فعلته فقط أنني طلبت بعض الأشياء من خدمة الغرف، وهذا كان كل ما في الأمر".

وأضافت أنها كانت منهارة عاطفيا في هذه الفترة، على عكس حياتها الآن بعد فوزها بجائزة الإيمي، مستدركة: "شعور مذهل أنت تفوز بالجائزة، ويكون لديك في الوقت نفسه عائلة وحبيب. هناك إحساس رائع وأنت تقول: لقد فعلناها".

اقرأ أيضًا:
صورة جديدة لنيكول سابا في طفولتها.. هل تغيرت ملامحها؟


#شرطة_الموضة: هيلدا خليفة ومايا دياب بنفس الفستان من تصميم نيكولا جبران.. أيهما الأجمل؟

كلمات متعلقة نيكول كيدمان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"