العداء بين تيريس جيبسون ودوين جونسون يهدد مستقبل Fast & Furious

العداء بين تيريس جيبسون ودوين جونسون يهدد مستقبل Fast & Furious

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 3 نوفمبر 2017 - 12:51 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 نوفمبر 2017 - 16:56
تيريس جيبسون ودوين جونسون تيريس جيبسون ودوين جونسون
هل يمكن أن يؤدي استمرار العداء بين تيريس جيبسون ودوين جونسون إلى تفريق أسرة Fast & Furious؟

شن الممثل الذي لعب دور "رومان بيرس" في سلسلة Fast & Furious، هجوما جديدا ضد الممثل الأمريكي دوين جونسون عبر وسائل التواصل الإجتماعي، إذ هدد بترك الجزء الـ9 من السلسلة في حال مشاركة جونسون.

وعبر حسابه على موقع Instagram، نشر جيبسون صورة تجمعه بالثنائي فين ديزل ودوين جونسون من كواليس الجزء الـ 8 من السلسلة الشهيرة وعلق عليها: "المشجعون المخلصون والمحبون لعالمنا fast، أعتذر أن أعلن لكم أنه في حال مشاركة دوين جونسون في Fast9، لن يكون هناك رومان بيرس"، مشيرا إلى شخصيته في السلسلة، كما وصف جيبسون زميله جونسون بالمهرج.




وسخر جيبسون من الفيلم الجديد الذي يجمع شخصية دوين جونسون وجيسون ستاثام في سلسلة Fast9 واصفا إياه بالبطولة الأنانية".

ولم يرد تعلقيا من شركة Universal Pictures حول خلافات أبطال السلسلة، ولكن أحد المصادر ذكرت أن الأستدويو يشرع في الإعداد للأجزاء الجديدة التي تم الإعلان عنها وهي الجزء الـ 9 والـ 10 وفيلم دوين جونسون الجديد.

وتعود بداية الخلاف بين الثنائي إلى اكتوبر الماضي بعد تأجيل طرح The Fast 9 بسبب جدول أعمال الممثل الأمريكي دوين جونسون المزدحم، إذ وجه الممثل الأمريكي تيريس جيبسون الذي لعب دور "رومان بيرس" في آخر 5 أفلام من السلسلة الشهيرة انتقادات لزميله دوين جونسون بعد تأجيل طرح الجزء الجديد، وألمح جيبسون إلى أن التأخير له علاقة بالشخصية التي يؤديها جونسون في الجزء الجديد وهي شخصية "لوك هوبز"، ووصل الأمر إلى وصف جيبسون للممثل الأمريكي بالمهرج.

وقرر الممثل الأمريكي دوين جونسون الخروج عن صمته ومواجهة الانتقادات التي وجهت له من قبل تيريس جيبسون والتي تتهمه بالتسبب في تأجيل الجزء الـ9 من السلسلة.

وعبر صفحته على موقع Instagram، نشر الممثل الأمريكي فيديو قصير يتضمن لقطات من أحدث أفلامه مع جيسون ستاثام وموعد طرحه يوم 26 يوليو 2019، معلقا "توسعة عالم FAST & FURIOUS تسير في طريق رائع ومثير"، مضيفا " شكرا لاستوديوهات UNIVERSAL كونهم شركاء هائلين، وأيضا لاقتراحهم فكرة فيلمي الجديد مع جيسون ستاثام".

اقرأ أيضا

كل ما تود معرفته عن الجزء الـ 9 من سلسلة The Fast And Furious - خلافات أبطاله وموعد طرحه

تيريس جيبسون يوجه انتقادات لـ دوين جونسون بعد تأجيل الجزء الـ 9 من سلسلة Fast and Furious

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"