بالفيديو- دنيا سمير غانم تغني "بكيزه وزغلول" مع إسعاد يونس

بالفيديو- دنيا سمير غانم تغني "بكيزه وزغلول" مع إسعاد يونس

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 3 نوفمبر 2017 - 10:31 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 نوفمبر 2017 - 10:31
دنيا سمير غانم دنيا سمير غانم
تحل الفنانة دنيا سمير غانم ضيفة على إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" عبر شاشة قناة CBC، وذلك في الحلقة المقبلة يوم الإثنين 6 نوفمبر، في الساعة الحادية عشر مساء.

تتحدث دنيا سمير غانم خلال الحلقة عن مشوارها الفني ونجاح فوازير "نيللي وشريهان" التي قدمتها مع شقيقتها إيمي واستطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا، كذلك تؤكد خلالها لقاءها عن حبها الشديد للأطفال والغناء، وتقدم عدد من أغنياتها ومنها "قصة شتا" وتشدو أيضا للفنانة وردة أغنيتها "مالي وانا مالي" وغيرها،



كما طرحت إسعاد يونس كواليس الحلقة عبر القناة الرسمية لبرنامجها على موقع YouTube، وتظهر في الفيديو تغني مع دنيا أغنية "بكيزه وزغلول" ويظهر أيضا بعض من كواليس التحضير التي سبقت الحلقة.



كانت نوهت دنيا سمير غانم عبر حسابها على موقع Instagram، عن حلقتها مع إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، متمنيه ان تنال اعجاب جمهورها.



اقرأ أيضا
صورة- دنيا سمير غانم تطلب عدم نشر فيديوهات حفلاتها


#شرطة_الموضة: دنيا سمير غانم بلون شعر جديد.. يليق بها كثيرا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"