بالفيديو- هذا ما حققته أغنية أبو ويسرا "3دقات" في 3 أسابيع

بالفيديو- هذا ما حققته أغنية أبو ويسرا "3دقات" في 3 أسابيع

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 3 نوفمبر 2017 - 10:14 | آخر تحديث: السبت ، 4 نوفمبر 2017 - 3:1
أبو ويسرا من أغنية 3دقات أبو ويسرا من أغنية 3دقات
حققت أغنية "3 دقات" للمطرب والملحن أبو والممثلة يسرا، نجاحا كبيرا، والتي شارك فيها عدد كبير من مشاهير الفن وتم تصويرها بمدينة الجونة.

عدد مرات مشاهدة أغنية "3 دقات" تجاوز 14 مليون مشاهد في خلال 3 أسابيع منذ طرحها على قناة "أبو ميوزك" عبر موقعYouTube،



أغنية "3 دقات" من كلمات تامر حبيب، وألحان أبو، وتوزيع الموزع الموسيقي رامي سمير.

والأغنية رومانسية تتحدث عن الحب، ولقاء الأحباء على شاطئ البحر وسط أجواء الصيف، وتمّ كتابة الأغنية في مدينة الجونة، في جلسة عمل خلال الرحلة التي جمعت الكاتب والسيناريست تامر حبيب والفنان أبو في مدينة الجونة.

وظهر في الأغنية عدد كبير من الممثلين ومنهم تامر حبيب ويسرا وشيرين رضا وأحمد مالك وجميلة عوض وسلمى أبو ضيف وعمر السعيد، وآخرون ليجسدون فكرة الأغنية.

جدير بالذكر أن المطرب والملحن أبو، عقد قرانه على نهال لهيطة، الأسبوع الماضي، وكانت ظهرت معه في "3 دقات"، ونشر صورة تجمعها معا عبر حسابه على Instagram، بعد أن أعلن عقد قرانهما.

Mr. & Mrs. Abu ...🤵👰

A post shared by Abu (@abumusic) on



اقرأ أيضا
بالفيديو- كواليس تصوير فيديو كليب "3 دقات"


صورة - "أبو" يعقد قرانه على نهال لهيطة.. شاركت في كليب "3 دقات"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"