صورة- مرتضى منصور يُقلد غادة عبد الرازق في الفيديو المثير للجدل

صورة- مرتضى منصور يُقلد غادة عبد الرازق في الفيديو المثير للجدل

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 2 نوفمبر 2017 - 18:54 | آخر تحديث: الخميس ، 2 نوفمبر 2017 - 18:54
غادة عبد الرازق ومرتضى منصور غادة عبد الرازق ومرتضى منصور
حل المستشار مرتضى منصور ضيفا على مقدمة البرامج ريهام سعيد في برنامجها "صبايا الخير" المذاع عبر شاشة قناة "النهار"، بحلقة الأربعاء 1 نوفمبر الجاري.

وخلال حديثه عن قصف المحصنات قال إن لديه مبدأ وهو أن هناك فتيات محصنات بالفعل ولكن لا يمكن لامرأة تتناول الخمر الذي حرمه الله ليلا ونهارا مثل غادة عبد الرازق وتقول ذلك عن نفسها.

مرتضى منصور

وأشار منصور إلى واقعة غادة الشهيرة بعد ظهورها في فيديو بث حي على حسابها بموقع Instagram بسبب تعري جسدها بدون قصد في بعض مقاطعه، وظل يقلدها عدة مرات وهي تتحدث لجمهورها في هذا الفيديو.

ملحوظة تم حذف الحلقة كاملة من على قناة "النهار" بموقع Youtube عصر اليوم

يذكر أن غادة عبد الرازق بدأت تصوير أحدث أفلامها "كارما"، والذي يشارك في بطولته كل من عمرو سعد وخالد الصاوي ودلال عبد العزيز وزينة وإيهاب فهمي ووفاء عامر ومجدي كامل، ومن إنتاج شركة "مصر العربية للإنتاج السينمائي، ومن إخراج خالد يوسف.

اقرأ أيضا

26 نوفمبر الحكم في قضية "الفعل الفاضح" لغادة عبد الرازق

تأجيل جلسة محاكمة غادة عبد الرازق في قضية "الفعل الفاضح"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"