لانا ديل راي تتوقف عن غناء هذه الأغنية بسبب هارفي وينستين

لانا ديل راي تتوقف عن غناء هذه الأغنية بسبب هارفي وينستين

أحمد حتحوت | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 2 نوفمبر 2017 - 18:50 | آخر تحديث: الخميس ، 2 نوفمبر 2017 - 18:50
لانا ديل راي وهارفي وينستين لانا ديل راي وهارفي وينستين
أعلنت المغنية الأمريكية لانا ديل راي أنها ستقلع عن غناء أغنية Cola في حفلاتها، نتيجة لاتهامات التحرش الجنسي الموجهة ضد هارفي وينستين.

أثارت الأغنية التي أشيع أنها كتبت عن وينستين جدلا بين الجماهير بعد اتهامات التحرش الجنسي والاغتصاب التي وجهت ضد المنتج الأمريكي من الكثير من نجمات هوليوود، مثل أنجيلينا جولي، وجوينيث بالترو، وروز ماكجوان، وغيرهم.

وفي مقابلتها مع MTV قالت المغنية البالغة من العمر 32 عاما: "عندما كتبت تلك الأغنية كنت أفكر في شخصية مثل هارفي وينستين أو هاري وينستون".

ووضحت أنها ظنت أن هذا سيكون شيئا عظيما بمثابة فيلم Citizen Kane بالنسبة للسينما الأمريكية، وأضافت "كنت أعتقد أنه شيء مضحك في ذلك الوقت، ولكن الآن أرى أنه حزين جدا".

كما شجعت ديل راي ضحايا وينستين قائلة: "أنا احترم النساء الذين تحدثوا عما تعرضوا له، وأعتقد أنهم شجعان".

وتعبر لانا في الأغنية عن حبها للرجال الأكبر سنا ذاكرة اسم هارفي وثروته.


يقال أن المغنية توقفت عن ذكر اسم المنتج كلما غنت الأغنية في عروضها المباشرة، بناء على إصرار وينستين على تغييرها الكلمات، وفي المقابلة لم توضح علاقتها به أو علاقته بالأغنية، ولكنها وضحت أن أداء الأغنية الآن يشعرها بالضيق نتيجة للإتهامات التي وجهت مؤخرًا.

اقرأ أيضًا:


34 إمرأة يتهمن هارفي وينستين بالتحرّش الجنسي
بعد فضيحة هارفي وينستين ..أعمال فنية تناولت الجانب السئ للإعتداء الجنسي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"