تغيير مكان حفلي افتتاح وختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 39

تغيير مكان حفلي افتتاح وختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 39

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 2 نوفمبر 2017 - 13:14 | آخر تحديث: الخميس ، 2 نوفمبر 2017 - 13:22
ماجدة واصف ماجدة واصف
يُقام حاليا المؤتمر الصحفي الخاص بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 39 بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة للإعلان عن تفاصيله.

وكشفت ماجدة واصف مدير مهرجان القاهرة السينمائي 39 في المؤتمر عن تغيير مكان حفلي الإفتتاح والختام حيث يُقام في قصر المؤتمرات بالتجمع الخامس بدلا من المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

يشار إلى أن إدارة "مهرجان القاهرة السينمائي الدولي" اختارت الفيلم الأمريكي Mountain Between Us لإفتتاح الدورة الـمقبلة.

فيلم Mountain Between Us من إخراج الفلسطيني هاني أبو أسعد، وبطولة الممثلة البريطانية كيت وينسلت والممثل البريطاني إدريس ألبا.

وكان من المقرر عرض الفيلم في مصر بالتزامن مع عرضه بالولايات المتحدة الأمريكية، مطلع أكتوبر الماضي، إلا أن الناقد يوسف شريف رزق الله المدير الفني للمهرجان طالب المخرج هاني أبو أسعد وأنطوان زند موزع أفلام شركة 20th Century Fox في مصر بإقناع الشركة العالمية المنتجة للفيلم بتأجيل عرضه في مصر ليُطرح في الصالات التجارية بعد عرضه في حفل افتتاح المهرجان، بحضور مخرجه هاني أبو أسعد، الذي اختير للمشاركة في لجنة التحكيم الدولية للمهرجان.

اقرأ أيضا

كندة علوش عضو لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي

اختيار يسرا رئيس شرف مهرجان القاهرة السينمائي في الدورة الـ39

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"