كندة علوش عضو لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي

كندة علوش عضو لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 2 نوفمبر 2017 - 12:24 | آخر تحديث: الخميس ، 2 نوفمبر 2017 - 12:24
كندة علوش كندة علوش
وقع اختيار إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي على الممثلة السورية كندة علوش، لتكون عضو لجنة تحكيم المسابقة الدولية للمهرجان في دورته الـ 39.

يرأس لجنة تحكيم المسابقة الدولية الممثل حسين فهمي وتضم في عضويتها المخرج المصري خيري بشارة والمخرج الفلسطيني هاني أبو أسعد بالإضافة لمجموعة أسماء من مخرجين ونقاد عالمين.

تعد هذه المشاركة الثانية لكندة في عضوية لجان تحكيم مهرجان القاهرة السينمائي بعد مشاركتها سابقا كعضو لجنة تحكيم في المسابقة العربية،
بالإضافة إلى مشاركتها في لجان تحكيم مهرجانات عديدة أخرى.

يذكر أن اللجنة العليا لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي اختارت الممثلة يسرا لتكون رئيس شرف الدورة الـ 39 للمهرجان المقام في الفترة من 21 إلى 30 نوفمبر 2017.

تم اختيار يسرا لما تتميز به من مكانة رفيعة بين نجوم السينما المصرية، وما تملكه من رصيد وافر من أدوار رائعة تحولت إلى علامات فنية.

على الجانب الآخر، تختار كندة بين مشروعين ستعلن قريبا عن مشاركتها في أحدهما ليكون العمل الذي ستطل من خلاله على الجمهور في موسم رمضان 2018.

آخر الأعمال المعروضة لكندة مسلسل "حجر جهنم" وشاركها في بطولته شيرين رضا وأروى جودة وإياد نصار.

اقرأ أيضا:

هذا ما تتمنى فعله كندة علوش عندما تصطحب عمرو يوسف إلى الشام

كندة علوش تساند المنتخب السوري بعد خسارته التأهل للمنافسة في مونديال 2018

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"