بالفيديو- فريدة سيف النصر تحكي سبب ارتدائها الحجاب وخلعه

بالفيديو- فريدة سيف النصر تحكي سبب ارتدائها الحجاب وخلعه

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 2 نوفمبر 2017 - 12:7 | آخر تحديث: الخميس ، 2 نوفمبر 2017 - 12:7
فريدة سيف النصر فريدة سيف النصر
تحدثت الممثلة فريدة سيف النصر عن فترة ارتدائها الحجاب وابتعادها عن الفن، وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج "القاهرة اليوم" مع إدوارد وريتا حرب المذاع عبر قناة "ألفا اليوم" المشفرة.

ومن بين أسئلة الحلقة، كحان هناك سؤال حول ارتدائها الحجاب وخلعة بعد فترة.

في البداية لم ترغب فريدة في التعليق على هذا الأمر، وبعدها قالت إنها ارتدته عن اقتناع، لكن في نفس الوقت اعتبرته "تدبيسة".

وحكت فريدة ما حدث، فقد وقعت حالة وفاة في أسرتها، وكانت مجتمعة مع بعض الأقارب المتدينين، مرتدية حجابا للصلاة، والتقط أحدهم صورة لها.

فوجئت فريدة بعدها بانتشار صور لها في الصحافة وهي بالحجاب وقيل أنها قررت أن ترتديه.

وقتها قررت أن ترتدي الحجاب بالفعل، وتتجه للتقرب من الله في مجموعات متدينة، لكن بعد فترة أحست أنها لا تشعر بالراحة معهم فقررت أن تعود من جديد.

أما عن رأيها في بعض الممثلات اللاتي يشاركن في أعمال بالحجاب فقالت إن هذا أمر طبيعي، ففي الحياة العادية توجد المرأة المحجبة وغير المحجبة.



على الجانب الآخر، شاركت فريدة سيف النصر في الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحي" بطولة محمود حميدة، وأحمد فلوكس، وسوسن بدر، وعايدة رياض، وأحمد عبد العزيز، ومن إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا:

أبرز 19 تصريحا لفريدة سيف النصر في "الستات ميعرفوش يكدبوا": هند رستم ظلمتني بجملة "نجمة الإغراء القادمة" وسوسن بدر أختي في الرضاعة


صورة- إصابة فريدة سيف النصر في تصوير "جوز هندي"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"