لهذا السبب انسحب مرتضى منصور من قضية أحمد عز وزينة

لهذا السبب انسحب مرتضى منصور من قضية أحمد عز وزينة

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 2 نوفمبر 2017 - 10:1 | آخر تحديث: الأحد ، 19 نوفمبر 2017 - 16:35
مرتضى منصور وزينة وأحمد عز مرتضى منصور وزينة وأحمد عز
كشف المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، سبب انسحابه من قضية إثبات نسب طفلي زينة للممثل أحمد عز.

مرتضى منصور كان محاميا للممثل أحمد عز واستمر معه لفترة، إلى أن انسحب من القضية.

خلال لقائه في برنامج "صبايا الخير" مع ريهام سعيد، تحدث منصور عن القضية وقال إنه انسحب منها لأن أحمد عز لم يسمع كلامه عندما قال له إنه سيخسر هذه القضية.

فسر منصور ما يقصده وحكى ما حدث خلال فترة دفاعه عن عز، وقال إنه تقدم للقاضي بطلب لتتبع هواتف زينة وأحمد عز والشهود في اليوم والساعة التي قيل فيها أنه تم الاحتفال بالزواج.

أضاف مؤكدا أنه يعرف عائلة زينة وكان على علم بأن زينة في هذا اليوم كانت في مكان آخر، وأن الشاهد كان بعيدا أيضا، والفيصل في الأمر هو تتبع الهاتف المحمول، لكن القاضي رفض.

تابع مرتضى حكايته، بأنه وجه سؤالا للشاهد عن الملابس التي كانت ترتديها زينة يوم العرس فقال إنها ارتدت فستانا أبيضا قصيرا، وعندما وجه نفس السؤال لشقيقة زينة قالت إنها كانت ترتدي بذلة سوداء، ولكن القاضي لم يسمع لذلك.

مع رفض القاضي لأكثر من طلب تقدم به، وقتها شعر أن هذه القضية خاسرة ولن يحكم فيها القاضي لصالح موكله، أحمد عز، لذا أخبره بأنه سيخسر القضية.

شدد منصور في نهاية حديثه على احترامه الكامل للقضاء وللحكم الذي صدر، ولكنه كان يحكي فقط سبب انسحابه من القضية.


اقرأ أيضا:

بالفيديو- مرتضى منصور: يوسف شاهين أراد تحويل قصة حياتي لفليم.. عادل إمام السبب في استقالتي من القضاء

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"