ملخص أحداث الحلقة (28) من مسلسل "بين عالمين": فيدرا تصاب بالفزع بعدما تشاهد الوجه الحقيقي للمقنع

ملخص أحداث الحلقة (28) من مسلسل "بين عالمين": فيدرا تصاب بالفزع بعدما تشاهد الوجه الحقيقي للمقنع

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 2 نوفمبر 2017 - 10:8 | آخر تحديث: الخميس ، 2 نوفمبر 2017 - 10:8
فيدرا فيدرا
عرضت قناة "CBC"، الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل "بين عالمين"، من بطولة طارق لطفي وهشام سليم، والذي يذاع بشكل حصري عبر شاشتها.

يقدم FilFan.com ملخصا لأبرز ما جاء من أحداث خلال الحلقة في النقاط التالية:

1- يتعرض طارق لطفي لطلق ناري أثناء ذهابه لمقابلة "حمادة البلطجي"، ويصاب في ذراعه ويمكث لفترة في المستشفى.

2- يؤكد طارق لطفي في تحقيقات النيابة أن "حمادة البلطجي" هو الذي تسبب في حادث سيارة ابنته "سلمى".

3- تكتشف فيدرا أن الشخص المجهول الذي يغازلها بالرسائل هو "رجل الأعمال المقنع" يجسد دوره زكي فطين عبد الوهاب، بعدما يدعوها لمقابلته.

4- يساوم رجل الأعمال المقنع فيدرا على التضحية بزوجها هشام سليم في مقابل أن يعفيها من مصيره بالإفلاس وتتفق معه على أن يتولى ابنها رئاسة الشركة.

5- لأول مرة يكشف رجل الأعمال المقنع عن وجهه الحقيقي لفيدرا خلال الحلقة، ولكنها تصاب الفزع بعدما رأته.

6- يعترف طارق لطفي لطليقته لقاء الخميسي أنه تسبب في وفاة والد "حمادة البلطجي"، عندما صدمة بالسيارة.

7- في نهاية الحلقة تحضر "سلمى" ابنة طارق لطفي أمام المحكمة في أولى جلسات القضية التي اتهمت فيها بقتل صديقتها في حادث السيارة وهي تحت تأثير المخدر.

يُعرض مسلسل "بين عالمين" من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، عبر شاشة قناة "CBC" في الساعة الثامنة مساء، فيما يُعرض على قناة "CBC دراما" في الساعة الحادية عشر مساء، وهو من بطولة طارق لطفي، ولقاء الخميسي، وهشام سليم، ودارين حداد، وحازم سمير، وفيدرا، وأمير صلاح الدين، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أيمن مدحت، ومن إخراج أحمد مدحت، ومن إنتاج تامر مرسي.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول صراع المال والسلطة، من خلال شخصية "مروان" يجسدها طارق لطفي، صاحب شركة عقارات، ورغم التزامه دينيا إلا أنه لا يرى سوى مصلحته فقط.

اقرأ أيضا
ملخص أحداث الحلقة الـ 25 من مسلسل "بين عالمين"- ذكاء طارق لطفي مع خاطف ابنته وتوريط هشام سليم

مؤلف مسلسل "بين عالمين" يطالب الجمهور بعدم مشاهدة هذه الحلقة على cbc

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"