خطوبة ليدي جاجا.. بعد موافقة والدها

خطوبة ليدي جاجا.. بعد موافقة والدها

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 1 نوفمبر 2017 - 18:4 | آخر تحديث: الأربعاء ، 1 نوفمبر 2017 - 18:4
ليدي جاجا مع خطيبها ليدي جاجا مع خطيبها
تفاجأ جمهور المغنية الأمريكية ليدي جاجا بخبر خطوبتها من المغني كريستيان كارينو دون إعلان الأمر.

وقال مصدر مقرب لموقع مجلة Us الأمريكية إن المغنية الحائزة على الجرامي (31 عاما) ومتعهد المواهب لشركة CAA (48 عاما) تمت خطوبتهما في السر، في بداية فصل الصيف.

ولم تتم الخطوبة إلا بعد أن طلب كارينو يدها من والدها ووافق على الفور، إلا أنهما لم يقيما مراسم للخطوبة نظرا لتدهور حالتها الصحية حاليا وتركيزها على التعافي.

من المعروف أن ليدي جاجا عانت في الفترة الماضية من مرض الألم العضلي الليفي، وهي حالة مرضية تتميز بانتشار ألم مزمن في أماكن متعددة من الجسم مع استجابة شديدة ومؤلمة عند الضغط، بالإضافة إلى الإعياء الشديد ومشاكل في المزاج والذاكرة.

واضطرت ليدي جاجا أن تأجل جولتها الغنائية في أوروبا بعد أيام مدن دخولها المستشفى، واعتذرت للجمهور في منشور عبر حسابها على موقع Instagram كاتبة: "تم نقلي إلى المستشفى، ليس مجرد ألم في الفخذ أو إرهاق من الطريق، أعاني من آلام حادة. لكني في أيادي أمينة وأفضل الأطباء".

وكان موقع Us قد كشف عن مواعدتهما لبعضهما البعض في فبراير الماضي، بعد التقاط صور لهما وهما يتبادلان القبلات في استراحة مباراة Super Bowl في تكساس.

طالع أيضا

أيلا فيشر: ليدي جاجا ظنت أنني إيمي أدامز.. ولم أخبرها بالحقيقة

ليدي جاجا تكشف سر ارتدائها ملابس سخيفة وخلافها مع مادونا في فيلمها الوثائقي Gaga: Five Foot Two

كلمات متعلقة ليدي جاجا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"