مسلسل This Is Us يحذف مقطعا لـ كيفين سبيسي من حلقة الثلاثاء

مسلسل This Is Us يحذف مقطعا لـ كيفين سبيسي من حلقة الثلاثاء

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 1 نوفمبر 2017 - 15:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 1 نوفمبر 2017 - 16:14
كيفين سبيسي ومسلسل This Is Us كيفين سبيسي ومسلسل This Is Us
قررت شركة 20th Century Fox Television حذف مقطع من حلقة أمس الثلاثاء لمسلسل This Is Us المذاع عبر شبكة NBC، التي تشير إلى الممثل الأمريكي كيفين سبيسي، وذلك على خلفية اتهامه بالاعتداء على الممثل أنتوني راب جنسيا عندما كان الأخير في الـ 14 من عمره.

وأصدرت الشركة بيانا مساء الثلاثاء توضح فيه أسباب حذف هذا المقطع وجاء فيه" في ضوء الأحداث الأخيرة قرر المنتجون إزالة الإشارة الموجزة لـ كيفين سبيسي".

المقطع عبارة عن مشهد فلاش باك يعود للعام 2008، لـ"كيفن بيرسون" و يجسده جستن هارتلي الذي يكافح من أجل تغطية نفقاته ثم يدعوه واحد من أصدقائه لحضور الحفل الذي أقامه المخرج لطاقم الفيلم، وكانت الإشارة إلى سبيسي هنا عن طريق المصادفة، إذ تم تصوير المشهد منذ ما يقرب من شهرين.

ولم تكن هذه هي التبعات الأولى لأزمة سبيسي إذ قررت شبكة Netflix أن يكون الموسم السادس من مسلسل House Of Cards هو الأخير، بسبب فضيحة كيفين سبيسي وخوفا من قلة نسبة المشاهدة.

كما كشفت تلك الأزمة عن واقعة أخرى تتعلق بالمنتج والمخرج طوني مونتانا الذي اتهم بطل House Of Cards بأنه تحرش به جنسيا في إحدى حانات لوس أنجلوس عام 2003.

وواجه الممثل البالغ من العمر 58 عاما اتهامات بالتحرش الجنسي من قبل الممثل الأمريكي أنتوني راب الذي اتهمه بأنه تحرش به في منزله عام 1986.

ونشر سبيسي بيانا يعتذر فيه عما بدر منه في حق راب وجاء فيه "أكن الحب والاحترام للممثل أنتوني راب، وشعرت بالارتياب لأقصى درجة عندما سمعت قصته، وحقا لا أتذكر ما بدر مني اتجاهه، فهذا الأمر منذ أكثر من 30 عاما، ولكن إن بدر مني ما قاله، فأنا مدين له باعتذار لمشاعره التي ظل يحملها طيلة هذه الأعوام، فبالتأكيد هذا سلوك شخص مخمور وغير لائق".

واعترف كيفين سبيسي بأنه مثلي الجنس، لافتا إلى أنه فضل طوال السنوات الماضية أن يحافظ على خصوصية حياته الشخصية، لكن حان وقت الإعلان عن علاقاته الرومانسية مع الرجال.

اقرأ أيضا

طرد أندي ديك من فيلم Raising Buchanan بسبب اتهامه بالتحرش الجنسي

ثاني ضحايا كيفين سبيسي يروي واقعة تعرضه للتحرش الجنسي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"