فيديو- فيفي عبده ترقص على أغنية لشيرين عبد الوهاب.. وتُفحم إحدى متابعاتها

فيديو- فيفي عبده ترقص على أغنية لشيرين عبد الوهاب.. وتُفحم إحدى متابعاتها

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 1 نوفمبر 2017 - 12:9 | آخر تحديث: الأربعاء ، 1 نوفمبر 2017 - 12:19
فيفي عبده فيفي عبده
اختارت فيفي عبده الترويح عن متابعي صفحتها الرسمية على موقع Facebook بتقديم وصلة رقص لهم على أنغام أغنية "بتوحشني" لشيرين عبد الوهاب.

وعلقت فيفي عبده على الفيديو كاتبة: "قشطات عسلات فلات من دبي بحبكم قوي خمسة مواااااه".



وكان اللافت أن الكثير من التعليقات تهكمت على فيفي عبده بسبب تأكيدها في تعليقها على الفيديو أنها في دبي، رغم ظهور نهر النيل في الخلفية، حسب وصفهم.

أما التعليق الذي خطف الأنظار، كان سؤال إحدى المتابعات لفيفي عما إذا كانت تتأنق خصيصا لتقديم وصلات رقصها هذه أم أنها تصورها أثناء انتظارها لسيارة أوبر قبل الخروج.



وجاء رد فيفي عبده صادما بعض الشيء، إذ قالت لها: "لا يا حبيبتي ببقى نازلة فبفك عضلاتي قبل ما أنزل والعربية تجهز، أما بقى الأوبر اللي أنت شغالة عليه يا أختي تؤ تؤ، ماليش فيه واسكوزمي بقى"، ثم أضافت رموز لكمات.



طالع أيضا

بالفيديو- هكذا تنفي فيفي عبده خلافاتها مع إيمي سمير غانم وحسن الرداد بسبب "عزمي وأشجان"

بالفيديو- فيفي عبده ترقص في حفل زفاف ابنة إيناس الدغيدي


كلمات متعلقة فيفي عبده
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"