هل يسعى السبكي لتحطيم نجاح "هروب اضطراري" في "حرب كرموز"؟

هل يسعى السبكي لتحطيم نجاح "هروب اضطراري" في "حرب كرموز"؟

| في آراء،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 أكتوبر 2017 - 18:28 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 أكتوبر 2017 - 18:28
أبطال "هروب اضطراري" أبطال "هروب اضطراري"
بعد النجاح الكبير الذي حققه آخر أفلامه السينمائية "هروب اضطراري"، يستعد المنتج السينمائي محمد السبكي لإنتاج فيلمه السينمائي الجديد "حرب كرموز"، الذي يضم نخبة كبيرة من نجوم السينما.

فيلم "حرب كرموز" بطولة عدد كبير من الفنانين منهم أمير كرارة وغادة عبد الرازق ومنة شلبي وفتحي عبد الوهاب وإيمان العاصي وروجينا ومصطفي خاطر ومحمد عز وبيومي فؤاد ومحمد علي رزق ومحمود حجازي ومايان السيد وأحمد عماد، والفيلم قصة محمد السبكي وسيناريو وإخراج بيتر ميمي.

ويعد فيلم "حرب كرموز" هو ثاني عمل يقدمه محمد السبكي بعد فيلمه الأخير "هروب اضطراري"، الذي استطاع أن يحقق إيرادات تجاوزت 50 مليون جنيه في السينما، ليصبح الفيلم الأعلى في تاريخ إيرادات السينما المصرية.

"هروب اضطراري" من بطولة أحمد السقا وغادة عادل وأمير كرارة وفتحي عبد الوهاب وأحمد زاهر ومصطفى خاطر، المخرج أحمد خالد موسى وتأليف محمد سيد بشير.

كما ضم الفيلم عدد كبير من ضيوف الشرف مثل أحمد فهمي، وباسم سمرة، ومحمد فراج، وعزت أبو عوف، وبيومي فؤاد، ودينا الشربيني.

ومن خلال هذه التركيبة يتضح أن المنتج محمد السبكي يسعى لتقديم فيلم سينمائي جديد بنفس تركيبة و"خلطة" فيلمه "هروب اضظراري" لكي يخطو نفس الخطوة الجديدة نحو النجاح وتحقيق أعلى الإيرادات، فهل سيكتمل الحلم ويكون فيلم "حرب كرموز" هو الأعلى في إيرادات السينما، أم "تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن"، ولا يتمكن المشروع الجديد من تحقيق نفس القدر من النجاح المتوقع؟

من التجربة السابقة للسبكي من الممكن أن نتوقع أنه يسعى للحصول على لقب جديد بالفيلم المقبل، وأنه يلجأ لتجميع هؤلاء النجوم للوصول لهذا الهدف، خاصة مع الاستعانة بمخرج مميز على الساحة في الوقت الحالي وإسناد إخراج الفيلم له وهو المخرج بيتر ميمي.

في النهاية نتمنى للفيلم أن يحقق النجاح المرغوب، الذي سيصب في مصلحة السينما المصرية، والتي عادت لتحقيق الإيرادات في الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ، والذي يدفع صناع الأفلام لتقديم أعمال فنية طوال العام دون الخوف من العواقب، في حال تقديم أعمال محترمة وجيدة تليق بالمشاهد وعلى مستوى عالي من الدقة في التنفيذ.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"