صورة- خطبة الموزع نابلسي على مديرة شركة محمد حماقي

صورة- خطبة الموزع نابلسي على مديرة شركة محمد حماقي

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 أكتوبر 2017 - 15:10 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 أكتوبر 2017 - 15:10
نابلسي ومنة شومان نابلسي ومنة شومان
احتفل الموزع الموسيقي البريطاني المصري الأصل "نابلسي" بخطبته على الأنسة منة شومان، مديرة شركة Hamaki managment، التي تتولى إدارة أعمال الفنان المصري محمد حماقي.

ونشرت منة عبر حسابها الشخصي على instagram صورة لها مع نابلسي من حفل خطبتهما، والتي تمت منذ أيام، كما انهالت عليها التهاني والمباركات.

وكان الفنان محمد حماقي قد حرص على تهنئة مديرة شركته منة شومان بالخطوبة أمام الجمهور في حفلته الغنائية التي أقيمت في مقر الجامعة الأمريكية منذ أيام، والتي لم تحضرها منة بسبب احتفالها في نفس اليوم بخطبتها، لذلك وجهه حماقي لها التحية، وكشف عن سبب عدم حضورها للحفل.

جدير بالذكر أن نابلسي قدم العديد من التوزيعات الموسيقية لأكثر من فنان في الفترة الأخيرة ومنهم شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وكان آخر تعاون له مع الفنانة أصالة في ألبومها الأخير الذي حمل اسم "مهتمة بالتفاصيل".

وقدم من خلاله نابلسي أغنيتين من توزيعه هما "مهتمة بالتفاصيل" التي حملت اسم الألبوم، وهي من كلمات الشاعر أمير طعيمة ومن ألحان إيهاب عبد الواحد.



والأغنية الثانية "مين فينا" وهي من كلمات خميس عز العرب وألحان محمد الشرنوبي.



كما قدم توزيع أغنية فيلم "الخلية" للفنان أحمد عز، "شر وخير" التي قدمها كل من أصالة ومحمود العسيلي، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد.



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"